موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة لها

ننشر لكم في ظل متابعة استعداد كأس العالم، موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية، يسعى المنتخب المغربي والمدير الفني له، هيرفي رينارد، إلى تقديم أداء طيب والاعتماد على بعض العناصر الجديدة في لقاء جديد يجمع بين الكرة الأفريقية والأسيوية؛ حيث يخوض لقاء ودي جديد ضمن استعدادات نهائيات كأس العالم 2018، ضد منتخب أوزبكستان.

مباراة المغرب وأوزبكستان

وكانت المنتخب المغربي قد خاض لقاء ودي ماضي ضد منتخب صربيا، الذي انتهى بفوز المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد للصربي، بينما لم ينجح المنتخب الأوزبكي في الاحتفاظ باللقاء الذي جمعه بمنتخب السنغال؛ حيث نجح السنغالي من العودة للقاء عبر ركلة جزاء أحتسبها حكم اللقاء، ليتعادل منتخب السنغال وينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل منهما.

موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية

ويخوض المنتخب الأوزبكي ومنتخب المغرب، مباراة ودية قبل نهائيات كأس العالم بروسيا؛ حيث من المقرر إقامة اللقاء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس 2018، على أن يستضيف ملعب محمد الخامس اللقاء.

ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواعيد المباريات الودية في كأس العالم..

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوزبكستان الودية

أما عن القنوات الناقلة لها، فمن المفترض أن تقوم قناة بي إن سبورت BEIN Sports بنقل لقاء المغرب وأوزبكستان الودي قبل كأس العالم في الموعد المقرر له؛ حيث كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن النقل المباشر لجميع مباريات كأس العالم الودية والرسمية أون لاين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.