موعد مباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم في مباريات الدوري السوداني والقنوات الناقلة

توقيت متابعة مباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم الإثنين الموافق 23-10-2017 في مباريات بطولة سوداني للدوري الممتاز، سنعرضه عليكم من خلال هذا التقرير في قسم الرياضة على موقع نجوم مصرية، في المواجهة التي ينزل من خلالها نادي المريخ ضيفا على فريق الهلال الأبيض على أرضية ملعب قلعة سيكان، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، بجانب مشوار الطرفين من خلال المباريات في جدول ترتيب الدوري السوداني هذا الموسم قبل موعد مباراة اليوم بين الجانبين.

مباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم

توقيت متابعة مباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة اليوم بين المريخ والهلال الأبيض في مباريات الجولة الثامن والعشرون من الدوري الممتاز السوداني، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يوازي الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت السودان المحلي، وهو نفس توقيت السعودية والإمارات.

أما القنوات الناقلة لمباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم مباشرة، ستكون هي قناة الملاعب السودانية، والتي تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات الدور السوداني في الموسم الحالي، وفي حالة تواجد جديد في الأمر سنقدمه لكم.

ولتنويه أنه قبل مباراة اليوم، يتواجد فريق المريخ في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في سبعة عشرة مباراة، والتعادل في ستة مباريات، وانهزم قبل لقاء اليوم في مباراتين.

وفي المقابل يدخل فريق هلال الأبيض مباراة المريخ اليوم، وهو يتواجد في المركز الرابع من ترتيب الدوري السوداني برصيد 46 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشرة مباراة، والتعادل في سبعة مباريات، وانهزم في خمسة مباريات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of دفع الله اسحق
    دفع الله اسحق يقول

    انتصارالهلال الابيض اثنين صفر

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…حرام يا الأهلي

    ون