موعد مباراة الكويت ومصر الودية والقنوات الناقلة

نعرض موعد مباراة الكويت ومصر الودية القادمة حيث تقام المباراة في إطار الاستعداد لخوض منتخب الفراعنة مباريات بطولة كأس العالم  2018  والتي من المقرر إقامتها في روسيا خلال شهر يونيو المقبل، وتقام مباراة الكويت ومصر على ملعب جابر الأحمد الدولي.

موعد مباراة الكويت ومصر الودية والقنوات الناقلة 1 25/5/2018 - 9:39 ص

موعد مباراة الكويت ومصر الودية

من المقرر أن تقام مباراة الكويت ومصر الودية يوم غداً الجمعة الموافق 25 من مايو/ آيار 2018، في تمام الساعة التاسعة بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما توافق الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت.

أهم القنوات الناقلة لمباراة الكويت ومصر

أعلنت قناة أون سبورت الرياضية عن نقلها للمباراة، كما تنقلها قناة الكويت الرياضية على الهواء مباشرة.

أهم أخبار المنتخب المصري

  • أعلن المنتخب المصري عن بدء استعداداته الأخيرة وذلك قبل التوجه إلى روسيا حيث خوض مباريات كأس العالم 2018، وذلك من خلال التدريبات المكثفة في استاد القاهرة الدولي.
  • وكان منتخب الفراعنة قد دخل في معسكر مفتوح استمر لمدة يومين وذلك قبل أن يعلن سفره إلى دولة الكويت الشقيقة لخوض المباراة الودية هناك وهي من ضمن الخطة الأخيرة التي تم الإعداد لها قبل السفر إلى روسيا.
  • يغيب عن خوض المباراة الودية بين مصر والكويت اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي ويرجع السبب وراء ذلك إلى أنه سيشارك في مباراة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول.
مباراة الكويت ومصر الودية
مباراة الكويت ومصر الودية

يستعد المنتخب المصري اليوم إلى إبهار جمهوره العظيم عقب غياب استمر 28 عاماً عن مباريات كأس العالم، وتقام مباراة الكويت ومصر الودية ويمكن مشاهدتها عن طريق الإنترنت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.