ملخص ونتيجة مباراة الكويت والكاميرون الودية اليوم الاحد 25-3-2018

يستضيف اليوم المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة صعبة وهامة في ثاني وديات المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم في الفترة الحالية، حيث يدخل الأزرق الكويتي بحثاً عن مواصلة سلسلة استعداداته المكثفة في الفترة الحالية من أجل الوقوف على تشكيلة الفريق الأساسية، وسوف تقام المباراة على ملعب جابر الدولي في العاصمة الكويتية.

ملخص ونتيجة مباراة الكويت والكاميرون الودية اليوم الاحد 25-3-2018 1 25/3/2018 - 3:06 م

ويسعى الأزرق الكويتي إلى تعويض الخسائرة الماضية بسبب الإيقاف الذي تعرض له المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث يسعى إلى تعويض الهزيمة الماضية أمام المنتخب الأردني، في المواجهة الماضية.

حيث خاض المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم منذ أن تم رفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، وقد خاض عدد من المباريات الودية أمام عمان والمنتخب الأردني في الأسبوع الماضي.

مباراة الكويت والكاميرون
مباراة الكويت والكاميرون

كما إنه من المنتظر أن يجرى المدير الفني للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، عدد من التغييرات على تشكيلة الفريق الأساسية أمام المنتخب الكاميروني، والذي يعد أحد أقوى المنتخبات الأفريقية في الوقت الحالي، حيث تأمل الجماهير الكويتية في تحقيق الفريق غلى فوز على أسود الكاميرون، وذلك من أجل التقديم على تصنيف الفيفا من جهة وللاطمئنان على الفريق وتطوره في هذه الفترة القصيرة.

وقد استدعى المدرب الصربي رادي، المدير الفني للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، 23 لاعب من قائمة المنتخب الكاميرون، وذلك لخوض مباراة الكويت والعراق الودية اليوم، حيث أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة الإماراتي، عن تعيين طاقم تحكيم دولي من أجل إدارة مباراة الكويت والكاميرون.

ملخص ونتيجة مباراة الكويت والكاميرون الودية اليوم

بدأ لاعبي الفريقين في النزول إلى أرضية ملعب المباراة وذلك من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة، حيث قرر المدرب الدفع بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز.

نجح المنتخب الكاميروني في تحقيق فوز كبير على نظيرة المنتخب الكويتي خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب جابر في العاصمة الكويتية، بثلاثة أهداف لهدف، حيث افتتح التسجيل للمنتخب الكاميروني اللاعب فانسان أبوبكر، في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب كريستيان باسوغوغ، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكاميرون بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني نجح أسود الكاميرون في إضافة الهدف الثالث عن طريق كريستيان باسوغوغ، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ثم قلص النتيجة لصالح المنتخب الكويتي اللاعب يعقوب في الدقيقة 61.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.