معلق مباراة الكلاسيكو مباشرة اليوم على قناة بي إن سبورت HD 1

في أخر أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 23-12-2017، حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن اسم معلق مباراة الكلاسيكو مباشرة على قناة بي إن سبورت HD1، وقناة HD3، وهما القنوات الناقلة لمباراة البرسا والريال، حيث أعلنت القناة القطرية أنها ستخصص تغطية متميزة للمباراة من أجل تقريب كل تفاصيل اللقاء من المتابعين.

معلق مباراة الكلاسيكو مباشرة اليوم على قناة بي إن سبورت HD 1 1 23/12/2017 - 3:43 ص

هذا وسيتواجد في التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، وفي حالة تواجد جديد في الأمر سنعرضه عليكم، أما بخصوص توقيت مشاهدة ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت، سيكون ابتداء من الساعة الثانية عشر زولا بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن والمغرب، وفي الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي الثالثة قبل العصر بتوقيت السعودية وقطر والكويت، وفي الإمارات سيكون موعد اللقاء في تمام الساعة  الربعة عصرا.

وتجدر الإشارة أنه قبل موعد الكلاسيكو اليوم، يتواجد فريق برشلونة في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني برصيد إثني وأربعين نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في ثلاثة عشرة مباراة، والتعادل في ثلاثة، ولم ينهزم إلى حدود الآن.

وفي المقابل يدخل فريق ريال مدريد موعد مباراة برشلونة اليوم، وهو في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد واحد وثلاثون نقطة، حققها بعد أن حققا العلامة في تسعة مباريات والتعادل في أربعة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن في مباراتين.

تحديث جديد للموضوع:
حيث أضافت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، أنه المعلق التونسي عصام الشوالي، سيتواجد في التعليق على مباراة الكلاسيكو اليوم من قلب ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وسيكون متواجد عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1 على القناة الصوتية الأولى.

وعلى القناة الصوتية الثانية عبر قناة hd 1 سيعلق من خلالها المعلق خالد الحدي، وسيتواجد على قناة بي إن سبورت أش دي 3، المعلق على محمد علي، ومن هنا ستجدون تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مباشرة اليوم.

بصوت من ستتابع مباراة الكلاسيكو اليوم




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

7 تعليقات
  1. علي يقول

    احب عصام بس الافضل رؤوف

  2. احمد حسن يقول

    احب رؤوف

  3. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…وانا ايضا احب رؤوف

  4. غير معروف يقول

    بحب ام الكلاسيكو

  5. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…بحب تعليق رؤوف

  6. غير معروف يقول

    احب الكلاسيكية بتعليق عصام

  7. احمد عاى يقول

    بحب الاكلسيكو