نتيجة مباراة “الكلاسيكو” برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد ومواجهة ساخنة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يلتقى فريق برشلونة وريال مدريد  Barcelona vs Real Madrid  ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني حيث يترقب جماهير العالم تلك المباراة نظرا لانها بين فريقين أقوياء وتمثل قمة من العيار الثقيل علما بأن فريق ريال مدريد في أشد حماسه لكى يملك بطاقة العبور لمواجهة ليفربول بالمواجهة النهائية، لذلك ينتظر كلا من مشجعى الفريقين متابعة مباراة الكلاسيكو مساءا اليوم الأحد الموافق 6 مايو الشهر الجاري، ونحن من موقعنا نجوم مصرية سنعرض لكم موعد إذاعة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة.

نتيجة مباراة "الكلاسيكو" برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد ومواجهة ساخنة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني 1 7/5/2018 - 12:07 ص

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم:

سيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد الموافق 6-5-2018 في بطولة الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة ال9 إلاربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وسوف يلتقى كلا الفريقين بملعب كامب نو أرضية برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد:

مباراة “كلاسيكوالأرض”  بين  ريال مدريد الملقب بالنادي الملكي وبرشلونة الملقب بالنادي الكتالوني على قناة بي أن سبورت 1، و بي أن سبورت 3، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة  المعلق الرياضي يوسف سيف وخليل البلوشي على قناة بي ان  سبورت 1والمعلق حفيظ دراجي على قناة بي أن سبورت 3.

والجدير بالذكر بأن فريق النادي الملكي قد أثبت جدارته بفوزه72 مباراة وعلى الجانب الآخر النادي الكتالوني الذي قد حقق الفوز ب 70 مباراة،   وقد ألتقى الفريقين أيضاً بالسوبر الإسباني  وبذلك أصبح الفارق ضعيف بين الفريقين وتمثل المباراة القمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

ومنذ بداية المباراة وهناك حماسة بين الفريقين حتى انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف في الدقيقة 10 تسديدة خطيرة وأصبح 0-1 لصالح برشلونة، وقد استطاع  رونالدو تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 15 وأصبحت النتيجة 1-1 وبذلك انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين وبعد قليل سنتابع معكم أحداث الشوط الثاني.

لقد تعرض ميسى للانذار في الدقيقة 44 من الشوط الثاني ويليها مباشرة تمكن ميسي ومن إحراز الهدف الثانى لفريقه،  وانتهت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم بتعادل الفريقين 2-2 وقد استمتع جمهور العالم بتلك المباراة لما فيها من أحداث مثيرة من الفريقين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.