نتيجة مباراة القوة الجوية والسويق العماني اليوم 26-2-2018 في كأس الإتحاد الاسيوي

إليكم موعد متابعة مباراة القوة الجوية والسويق العماني اليوم الإثنين الموافق ل 26 فبراير 2018 في مباريات كأس الإتحاد الأسيوي 2017/2018، وهي مواجهة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة الأسيوية، والتي يستقبل من خلالها فريق السويقة العماني القوة الجوية العراقي في دربي عربي.

موعد مباراة القوة الجوية والسويق العماني

موعد مباراة القوة الجوية والسويق العماني اليوم

موعد لعبة القوة الجوية العراقي والسويق العماني سيكون اليوم الإثنين الموافق ل26 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المواجهة إبتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق المحلي، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

اما القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والسويق العماني مباشرة اليوم الإثنين، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي 4، وسيكون من خلالها في التعليق المعلق سوار الذهب، أما القناة الثانية الناقلة لمباراة القوة الجوية مباشرة ضد الفريق العماني، ستكون هي قناة الكأس أش دي 7 بصوت المعلق محمد السعدي.

مشوار الفريقين في ترتيب المجموعة الأولى

فقبل موعد مباراة الإثنين، كان الفريق العراقي تعادل في اللقاء الماضي ضد الجزيرة الأردني بنتيحة هدفين مقابل هدفين، مما جعله يتواجد في المركز الثالث من المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي المقابل يدخل نادي السويق العماني مباراة القوة الجوية، وهو يتواجد في المركز الرابع والاخير من المجموعة دون نقاط، بعد أن تلقي الهزيمة في اللقاء الماضي ضد فريق المالكية البحريني بتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

هذا وتعرف المجموعة الأولى أيضاً اجراء مباراة الجزيرة الاردني والمالكية البحريني اليوم والتي ستنطلق أيضاً في نفس توقيت متابعة لعبة القوة الجوية اليوم والسويق.

نتيجة مباراة القوة الجوية والسويق اليوم

في هذه الفقرة سنتابع معكم متابعة نتيجة لعبة القوة الجوية العراقي والسويق العماني اليوم في مباريات كأس الإتحاد الاسيوي.

  • المباراة لم تنطلق بعد
  • بداية اللقاء الآن 
  • نهاية الشوط الأول دون أهداف 
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف القوة الجوية العراقي الأول عن طريق اللاعب كرار على في الدقيقة 85 من المباراة 
  • نهاية اللقاء بفوز فريق القوة الجوية العراقي بهدف دون رد.