نتيجة مباراة القادسية والشباب اليوم وملخص لقاء فارس الشرقية أمام الليث في الجولة 15

يستضيف نادي القادسية على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة” نظيره الشباب في لقاء الأسبوع 15 من الدوري السعودي للمحترفين ضمن إياب المسابقة ضمن جولة البيعة كما تم إطلاق التسمية عليها.

نتيجة مباراة القادسية والشباب اليوم

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين إلتقى الفريقان في 11 مواجهة كانت الغلبة لنادي الشباب في ست مباريات في حين تفوق نادي القادسية في مناسبتين فقط وإنتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل مع تفوق الليث الشبابي في هز الشباك من خلال تسجيل 16 هدفا مقابل ثمانية أهداف فقط لبنو قادس.

نتيجة مباراة القادسية والشباب اليوم

القادسية 1 – الشباب 2

وكان هتان سلطان باهبري قد تقدم في النتيجة 50 لصالح الشباب وأضاف محمد بن يطو هدفا ثانيا في الدقيقة 82 في حين ذلل بيسمارك فيريرا الفارق بعدها بأربع دقائق وتحديدا في الدقيقة 8.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز قد إنتهى بفوز الشباب برباعية كاملة مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع الثاني حملت توقيع كل من خالد كعبي في الدقيقة الثامنة وماركوس بينهيرو بيتزيللي في الدقيقة 18 وهتان باهبري في الدقيقة 90 وناصر الشمراني في الدقيقة 92 في حين جاء هدف الزوار الوحيد في الدقيقة 35 عبر بيسمارك فيريرا.

موعد مباراة القادسية والشباب اليوم

وتنطلق مباراة الشباب والقادسية اليوم الخميس 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان وتركيا واليمن
  • الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 18.45 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 17.45 مساءا بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة 16.45 مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب اليوم

وستكون المباراة منقولة عبر إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق المعلق عيسى الحربين مع إستديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة السابعة مساءا يقدمه عبدالله العضيبي ويحلل فيه محمد عبدالجواد وعبدالله الواكد إضافة إلى تواجد المراسل من عين المكان بدر رافع.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.