ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والرمثا اليوم الجمعة 9-3-2018 في الدوري الأردني

حل اليوم نادي الرمثا الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل النادي الفيصلي، ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز، في مواجهة تعد الأقوى في الجولة الحالية، حيث يدخل الفريقين بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعهم في الدوري.

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والرمثا اليوم الجمعة 9-3-2018 في الدوري الأردني 1 9/3/2018 - 8:28 م

ويدخل نادي الرمثا الأردني مواجهة اليوم، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصد 33 نقطة، حيث حقق الرمثا 9 انتصارات وست تعادلات في الموسم الكروي الحالي، وينافس على وصافة الدوري الأردني مع نادي الجزيرة ويبتعد عن الوحدات المتصدر بسبع نقاط، بينما يحتل الفيصلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

ويسعى الفيصلي والرمثا إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة في المراكز المتقدمة بالدوري الأردني الممتاز في الموسم الحالي، وعدم الابتعاد مبكراً عن المنافسة.

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والرمثا اليوم

بدأت مباراة الفيصلي والرمثا سريعاً بهجمات مكثفة بين الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل، حيث جاء التسجيل مبكراً للغاية عن طريق نادي الرمثا، والذي افتتح التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد شوكان في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ولكن نجح الفيصلي في السيطرة على المباراة بالكامل بحثاً عن التعادل.

ونجح النادي الفيصلي في تعديل النتيجة بشكل سريع للغاية عن طريق اللاعب خالد عواقلة في الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما بعد أداء رائع للغاية.

تواصلت الإثارة والتشويق في شوط المباراة الثاني، ولكن فشل الفريقين في تسجيل أي أهداف حتى الدقيقة 86 من عمر المباراة، والتي شهدت تسجيل هدف الفوز للنادي الفيصلي عن طريق اللاعب أحمد سريوة، ليؤمن لفريقه الثلاث نقاط الهامة في مشوار الدوري.