نتيجة مباراة الفيصلي والرائد اليوم وملخص مواجهة عنابي سدير أمام فريق التحدي في الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين

على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف نادي الفيصلي نظيره الرائد في إطار فعاليات الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الفيصلي والرائد اليوم

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين حقق الرائد الفوز في ست مناسبات في حين تفوق نادي الفيصلي في خمس مباريات وإنتهت أربع لقاءات أخرى بالتعادل بينهما مع تسجيل 20 هدفا للفيصلي مقابل 24 هدفا للرائد.

نتيجة مباراة الفيصلي والرائد اليوم

الفيصلي 2 – الرائد 2

وكان الفيصلي السبّاق للتسجيل في الدقيقة 54 عبر اللاعب عبد الله الشامخ بهدف في مرماه وعادل دانيل أمورا النتيجة للرائد في الدقيقة 81 ليضيف زميله في الفريق صقر عطيف هدفا ثانيا في الدقيقة 88 إلا أن إسلام سراج عادل النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة 92.

وقد شهد اللقاء رفع الحكم للورقة الصفراء في خمس مناسبات لكل من سعيد الربيعي وسلطان الدعيع وإيغور روسي من جهة الفيصلي وعبد الله الشامخ ومراد الرشيدي من جهة الرائد.

موعد مباراة الفيصلي والرائد اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة 14.55 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد في الوطن العربي :

  • الساعة 18.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 17.55 مساءا بتوقيت الكويت وقطر والبحرين والعراق والسودان وسوريا وفلسطين والأردن وفلسطين وتركيا واليمن
  • الساعة 16.55 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 15.55 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة 14.55 مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والرائد اليوم

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2 إتش دي بتعليق المعلق المصري المتميز بلال علام مع إستوديو تحليلي ينطلق على الساعة الخامسة مساءا يقوده كل من تركي الشديد في التقديم وكل من سلطان البرقان وتركي السلطان في التحليل إضافة إلى المراسل عبدالرحمن الدحيم.

وللإشارة فإن لقاء الذهاب الذي دار على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية كان قد إنتهى بفوز الفيصلي 3-2 أهداف كل من محمد بوسبعان دق 26 ومحمد يحيى مجرشي دق 75 ولويس غوستافو دق 82 للفيصلي في حين سجل لأصحاب الأرض كل من مراد الرشيدي دق 48 وإسماعيل بانغورا دق 84.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.