مباراة الفتح والوحدة اليوم الخميس 13-9-2018 في الدوري السعودي

يستضيف اليوم نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية للغاية ضمن أحداث الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، معقل نادي الفتح السعودي، والذي يدخل المباراة بدعم كبير من الجماهير التي تحضر على المباراة بشكل كبير من أجل دعم لاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز على ملعب المباراة في الأحساء.

مباراة الفتح والوحدة اليوم الخميس 13-9-2018 في الدوري السعودي 1 13/9/2018 - 3:02 م

تاريخ مواجهات الفتح والوحدة

وقد التقى نادي الفتح والوحدة في 10 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين في الفترة الماضية، حيث نجح النموذجي في تحقيق الفوز الأكبر بنسبة 6 انتصارات وتلقى ثلاث هزائم في المباراة، وقد انتهى لقاء وحيد فقط بالتعادل بين الفريقين.

مباراة الفتح والوحدة
مباراة الفتح والوحدة

حيث حقق نادي الوحدة السعودي آخر فوز له على نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين، في شهر إبريل عام 2013، وذلك عندما تمكن نادي الوحدة في الفوز على الفتح بهدفين لهدف، ثم نجح الفتح في الفوز في أربعة مباريات متتالية في الدوري السعودي.

وتمكن نادي الفتح السعودي، في تسجيل 16 هدف في مرمي نادي الوحدة السعودي، وهو نفس عدد الأهداف الذي استقبلتها شباك النموذجي من الفرسان في الدوري السعودي.

موعد مباراة الفتح والوحدة في الدوري السعودي

مباراة الفتح والوحدة، سوف تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة على KSA Sports 2 الناقل الحصري للدوري السعودي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.