الآن.. نتيجة مباراة الغرافة والجزيرة اليوم 12-2-2018 في بطولة دوري أبطال آسيا

تعد مباراة الغرافة والجزيرة اليوم الأثنين واحدة من أهم المباريات في يوم الأثنين الذي أصبح هو الأخر ملئ بالمباريات بعدما كان يومي السبت والأحد هم أكثر الأيام التي بها مباريات في عدد كبير من دوريات العالم، ولكن مواعيد بطولة دوري أبطال آسيا جعلت هذا اليوم ينضم إليهم، ويسعى فريق الغرافة للفوز بأول مباراة له في البطولة ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

وتأمل الجماهير القطرية في مشاهدة مباراة ممتعة من فريق الغرافة الذي يعد واحد من أفضل وأقوى الفرق الموجودة في قطر وفي قارة آسيا بشكل عام، ويعد الغرافة من الفرق المرشحة بقوة للفوز بالبطولة هذا العام.

مباراة الغرافة والجزيرة في دوري أبطال آسيا

ويحل نادي الغرافة اليوم الأثنين ضيفا ثقيلا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى فريق الغرافة للاستمرار في تقديم أداءا جيدا خارج أرضه، والعودة من الإمارات بثلاث نقاط ثمينة، ويمتلك نادي الغرافة القطري عدد كبير من اللاعبين الممتازين القادرين على صناعة الفارق مع الفريق.

مباراة الغرافة والجزيرة
مباراة الغرافة والجزيرة

على الجانب الأخر يدخل نادي الجزيرة الإماراتي اللقاء ساعيا للحصول على أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات مستغلا عاملي الأرض والجمهور، ويعتبر فريق الجزيرة واحد من أقوى الفرق الموجودة في قارة آسيان ويقوم بتقديم أداءا رائعا أمام أي فريق خاصة على أرضه، ولا أحد ينسى أداء الفريق أمام نادي ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية.

وابتعد نادي الجزيرة هذا الموسم عن المنافسة بنسبة كبيرة على بطولة الدوري، ويسع لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم لضمان المشاركة في البطولة الموسم المقبل.

موعد مباراة الغرافة والجزيرة في دوري أبطال آسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الغرافة والجزيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية أما بالنسبة للدول العربية الأخرى:_

  • السعودية: 18:30
  • الإمارات: 19:30
  • العراق: 18:30
  • قطر: 18:30
  • تونس: 16:30
  • مملكة المغرب: 15:30

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الغرافة والجزيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للمباراة

وبالنسبة للقنوات الناقلة للقاء، سيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت1.

الآن نتيجة مباراة الغرافة والجزيرة اليوم

وانتهت مباراة الغرافة والجزيرة اليوم بفوز فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصد الجزيرة أول ثلاث نقاط في المجموعة.