مباراة العين وعجمان اليوم السبت 3-2-2018 في الدوري الإماراتي الممتاز

يستضيف نادي العين الأول لكرة القدم، نظيرة نادي عجمان الأول لكرة القدم، في مواجهة كبيرة نارية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر دوري الخليج العربي، حيث يدخل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، وذلك أمام نظيرة نادي عجمان.

مباراة العين وعجمان اليوم السبت 3-2-2018 في الدوري الإماراتي الممتاز 1 3/2/2018 - 2:39 م

الجدير بالذكر أن نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، قد تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز برصيد 32 نقطة، وذلك عقب الفوز الذي حققه نادي الوحدة الإماراتي على نظيرة نادي الوصل بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة نفسها، حيث رفع نادي الوحدة رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد الوصل عند 31 نقطة في المركز الثالث.

تشكيلة العين أمام عجمان اليوم

وكشف المدرب زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات، في بيان رسمي عن التشكيلة الأساسية التي سوف تواجه نادي عجمان بعد قليل، والتي تقام على ملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإماراتى.

تشكيلة العين أمام عجمان اليوم
تشكيلة العين أمام عجمان اليوم

وقد كشف المدرب روزان ماميتش، على أن اللاعب المصري حسين الشحات، لاعب الفريق سوف يقود هجوم نادي العين أمام نظيرة عجمان، وذلك عقب الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الماضية مع مباريات الفريق بالدوري والكأس.

ويذكر أن مباراة العين أمام عجمان اليوم، لن تكون سهلة نهائياً وذلك في تحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة، حيث يقود نادي عجمان المدرب المصري أيمن الرمادي، والذي يسعى إلى تحقيق الفوز الثالث على التوإلى في الموسم الكروي الحالي.