مباراة العين وشباب أهلي دبي اليوم.. حسين الشحات يسعى لمواصلة التألق

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية والخليجية اليوم، القمة المرتقبة في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يستضيف نادي شباب أهلي دبي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العين الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وقوية بين الفريقين على ملعب “راشد” معقل الأهلى، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإماراتى.

مباراة العين وشباب أهلي دبي اليوم.. حسين الشحات يسعى لمواصلة التألق 1 26/1/2018 - 5:14 م

حيث يدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث يتفوق العين عن نادي الوحدة بفارق نقطتين صاحب الوصافة، وثلاث نقاط عن الوصل صاحب المركز الثالث، بينما يحتل نادي أهلي دبي المركز السادس برصيد 16 نقطة قد حققها في الموسم الكروي الحالي.

مباراة العين وشباب أهلي دبي
مباراة العين وشباب أهلي دبي

ويدخل نادي العين مواجهة اليوم بمشاركة اللاعب المصري حسين الشحات، المعار إلى النادي الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، حيث يسعى اللاعب إلى مواصلة تألقه في الملاعب الإماراتية في الموسم الكروي الحالي، ويأمل جماهير العين في تحقيق الفوز الخامس على التوإلى في الدوري.

حسين الشحات يسعى لمواصلة التألق

انضم اللاعب المصري حسين الشحات، إلى نادي العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادم من نادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة، حيث قدم اللاعب مستوى رائع بعدما سجل هدفا وصنع “هدفين” في فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت في الجولة الثالث عشر من عمر الدوري الإماراتي.

ويدخل اللاعب بحثاً عن مواصلة تألقه الكبير في الموسم الكروي الحالي، وتأكيد جدارته باللعب لأحد أكبر أندية الخليج وآسيا، في مباراة الفريق المرتقبة اليوم أمام نادي شباب الأهلي دبي واحد من أهم فرق البطولة أيضا.

حسين الشحات الذي انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، يقدم عروضاً رائعة مع الفريق الملقب بـ”الزعيم”، بعدما سجل هدفا وصنع “هدفين” في فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بملعب “هزاع بن زايد” معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإماراتى.