الآن..نتيجة مباراة العين والهلال السعودي غداً الثلاثاء 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا

تعد مباراة العين والهلال اليوم الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور كرة القدم في قارة آسيا وفي العالم العربي أجمع، خاصة أن الفريقين من أفضل وأقوى الفرق الموجودة في القارة، ومن المنتظر مشاهدة مباراة في غاية الإثارة والقوة بين الفريقين.

مباراة العين والهلال

وتأمل الجماهير الإماراتية في تحقيق فريقها فوزا ثمينا وغاليا على الأراضي السعودية على نادي الهلال، ويسعى  نادي العين الإماراتي استغلال خبرات لاعبيه خاصة الساحر عمر عبد الرحمن الملقب بعموري.

مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

ويحل نادي العين الإماراتي اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نادي الهلال السعودي ضمن مباريات أولى جولات دوري المجوعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى نادي العين الإماراتي تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة لتكون دفعة قوية للاستمرار والتأهل من دور المجوعات، ومن ثم المنافسة على البطولة هذا الموسم، خاصة أن الفريق يريد بشدة الفوز بتلك البطولة من فترة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

مباراة العين والهلال
مباراة العين والهلال

على الجانب الأخر يدخل نادي الهلال السعودي اللقاء، ويعلم أهمية وخطورة نادي العين الإماراتي، ويسعى الفريق لاستغلال أن المباراة عل ملعبه ووسط جماهيره في تشكيل عامل ضغط على الفريق الخصم، والخروج بالثلاث نقاط من المباراة التي تعد واحدة من أصعب مباريات البطولة إن لم تكن الأصعب.

مباراة العين والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة العين والهلال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبالنسبة للدول العربية الأخرى:_

  • المملكة العربية السعودية: 20:25
  • الإمارات: 21:25
  • تونس: 18:25
  • المغرب: 17:25
  • قطر: 20:25
  • العراق: 20:25.

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة سيتم إذاعة المباراة على كل من قناة بي إن سبورت 3، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات الجديدة

ونقدم اليوم من خلال موقعنا مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة العين والهلال وأصحاب التوقعات الصحيحة سننشر أسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك بتوقعك لنتيجة مباراة اليوم قبل بداية اللقاء، لن يتم احتساب التوقعات من لحظة بداية المباراة مباشرة.

نتيجة المباراة

وانتهت المباراة العين والهلال اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.