ملخص مباراة العين والفجيرة اليوم الخميس 12-4-2018 في كأس الخليج العربي

تستأنف بعد قليل مباريات كأس الخليج العربي في دور ربع نهائي من المسابقة، حيث سوف  يلتقى نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم نظيرة نادي الفجيرة الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة تقام على ملعب نادي شباب الأهلي دبي في العوير، في تمام الساعة السادسة إلا عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث يأمل العين في تجاوز عقبة نادي الفجيرة والتأهل إلى نصف النهائي.

ملخص مباراة العين والفجيرة اليوم الخميس 12-4-2018 في كأس الخليج العربي 1 12/4/2018 - 3:20 م

وأعلن المدير الفني لنادي العين الإماراتي، المدرب الكرواتي زوران ماميتش، في بيان رسمي على إنه يسعى إلى تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق مع العين من خلال الحصول على لقبي الدوري والكأس.

مباراة العين والفجيرة اليوم
مباراة العين والفجيرة اليوم

وقد أكمل نادي العين الإماراتي استعداده الكامل للمباراة، حيث أنهي أمس كافة التحضيرات الميدانية لكافة اللاعبين، حيث أصبح الفريق جاهز بشكل كبير لخوض المباراة الهامة والذي يسعى خلاله إلى الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، حيث خاض الفريق آخر مران أمس على ملعبه باستاد خليفة بن زايدن في نادي العين.

العين والفجيرة في المنافسة

بينما يسعى نادي الفجيرة الإماراتي  بقيادة المدرب الأرجنتيني مارادونا، إلى تحقيق المفاجأة الكبيرة في الموسم الحالي ومحاولة إقصاء نادي العين من دور ربع نهائي كأس الخليج العربي، حيث يدفع المدرب بالقوة الضاربة في مواجهة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته في الكأس خلال الموسم الحالي.

ويدخل الزعيم الذي اقترب من تحقيق لقب دوري الخليج الإماراتي، بحثاً عن محاولة تحقيق اللقب في محاولة للحصول على الثنائية المحلية في الموسم الكروي الحالي.

ملخص مباراة العين والفجيرة اليوم

نجح نادي العين الإماراتي في التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز على نظيرة الفجيرة بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في ربع النهائي، لينجح العين في الاقتراب من حسم اللقب الغالي.