مباراة العين والشارقة اليوم الاربعاء 31-10-2018 في دوري الخليج العربي

ينتظر عشاق كرة القدم في الدوري الإماراتي للموسم الحالي، القمة المرتقبة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يحل نادي الشارقة ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، حامل لقب الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين.



ونجح نادي الشارقة في العودة إلى سكة الانتصارات بعد الموسم المتراجع الذي قدمه في الموسم الماضي، حيث نجح في حصد 17 نقطة في أول 7 مباريات خاضها بالموسم الحالي، ليتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة عن أقرب منافسيه نادي العين الإماراتي، والذي خاض نفس عدد المباريات، ويحل الجزيرة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

العين يبحث عن الصدارة



ويدخل نادي العين الإماراتي بقيادة المدرب زوران ماميتش، المدير الفني للزعيم بحثاً عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة تكرار الفوز على نادي الشارقة بعد الفوز برباعية في كأس المحترفين الإماراتية.

مباراة العين والشارقة اليوم
مباراة العين والشارقة اليوم

وقد أوضح المدرب زوران ماميتش، في بيان رسمي على إن المباراة تعد من أصعب مواجهات العين في الموسم الحالي، والتي يسعى من خلالها إلى استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري في الموسم الحالي، حيث إن المواجهة سوف تكون غير مواجهة الكأس.

وتمكن الشارقة في الفوز خلال 5 مباريات في الدوري الإماراتي، ثم التعادل مع الجزيرة وعجمان في الموسم الحالي، ونجح في الفوز على بني ياس بهدفين لهدف في الجولة الماضية، كما نجح العين في تحقيق 5 انتصارات أيضاً ولكن تلقى خسارة واحدة وتعادل في مباراة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد