نتيجة مباراة العين والدحيل مباشرة اليوم الثلاثاء 8-5-2018 في دوري أبطال آسيا

مباراة العين والدحيل، تنطلق مساء اليوم ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الدحيل القطري، في واحدة من أقوى مواجهات دور ال16 في دوري أبطال آسيا، بعد مباراة الأهلي والسد التي أقيمت أمس، وانتهت بخسارة الرافي بهدفين لهدف، وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد.

نتيجة مباراة العين والدحيل مباشرة اليوم الثلاثاء 8-5-2018 في دوري أبطال آسيا 1 8/5/2018 - 4:35 م

العين يدخل بنشوه الثنائية المحلية

ويدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم أمام نظيرة نادي الدحيل القطري، بنشوة الفوز بالثنائية المحلية، وذلك بعدما حصد لقب الدوري والكأس للمرة الأولى في تاريخ الفريق بالكرة الإماراتي، ويسعى العنابي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتألقه الأخير في دوري أبطال آسيا أو على المستوى المحلي من أجل تحقيق فوز كبير على الدحيل والاقتراب من التأهل قبل موقعة الإياب.

مباراة العين والدحيل
مباراة العين والدحيل

ويسعى الزعيم الإماراتي إلى حسم التأهل على أرضه، وذلك قبل خوض مباراة الإياب على ملعب الدحيل، ويدخل الزعيم الإماراتي مواجهة اليوم بقوته الضاربة، ولا يعاني الفريق من أي غيابات.

الدحيل صاحب العلامة الكاملة في دوري أبطال آسيا

وعلى صعيد آخر، نجح نادي الدحيل القطري في التتويج بالثنائية المحلية في الموسم الكروي الحالي، كما نجح النادي القطري في أن يكون صاحب العلامة الكاملة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، وذلك عقب تحقيقه 6 انتصارات كاملة، كما إنه كان أول من تأهل إلى ثمن نهائي البطولة.

مباراة العين والدحيل
مباراة العين والدحيل

كما إن الفريق القطري هو النادي الوحيد في البطولة الذي لم يتلقى أي هزيمة في الموسم الكروي الحالي، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي، ونجح في تقديم موسم خيالي بقيادة المدرب التونسي جمال بلماضي.

العين والدحيل في دوري أبطال آسيا

ونجح نادي العين الإماراتي في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط كاملة، حيث نجح في تحقيق انتصارين وأربع تعادلات، وكانت المجموعة تضم نادي الهلال السعودي، ونادي استقلال طهران، ونادي الريان القطري.

كما نجح نادي الدحيل القطري في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث كانت المجموعة تضم ذوب آهن أصفهان الإيراني ونادي لوكومتيف الأوزبكي ونادي الوحدة الإماراتي، حيث نجح الفريق في تحقيق 6 انتصارات في دور المجموعات.

غيابات العين والدحيل اليوم

ويعاني نادي العين في مواجهة اليوم، من عدد من الغيابات التي ضربت الفريق، حيث يغيب المدافع الدولي مهند العنزي واللاعب المصري حسين الشحات، عن المباراة بسبب الإيقاف، مما يجعل الاعتماد الهجومي في المواجهة على “عموري”، والبرازيلي كايو فرنانديز، والدولي السويدي ماركوس بيرغ.

كما يفقد نادي الدحيل القطري، أهم لاعبية، التونسي يوسف المساكني، والذي قد تعرض إلى إصابة في الرباط الصليبي مما تسببت في غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم مع عدم المشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم، كما يغيب المدافع البرازيلي لوكأس مينديز، والذي تعرض للطرد في المباراة الأخيرة.

نتيجة مباراة العين والدحيل اليوم

انتهى الشوط الأول من مباراة العين والدحيل في قمة مباريات دور ال16 في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح نادي الدحيل القطري في التقدم بهدفين نظيفين في شوط المباراة الأول، وذلك بعد السيطرة الكاملة على مجريات الشوط في ظل غياب هجمات نادي العين الإماراتي.

وتقدم للدحيل القطري اللاعب يوسف العربي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني لنادي الدحيل اللاعب تي هي نام، في الدقيقة 36 من عمر المباراة، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بهدفين نظيفين.

مع بداية الشوط الثاني، واصل نادي الدحيل سيطرته على المباراة بالكامل، حتى استطاع إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب اسماعيل محمد، في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، وتمكن اللاعب المعز على عبدالله، من إضافة الهدف الرابع لنادي الدحيل في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة.

ونجح اللاعب أحمد خليل في تقليص النتيجة، وتسجيل هدف العين الأول في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ونجح اللاعب  دياكيه ابراهيم، في تسجيل ثاني أهداف العين في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لنادي الدحيل، والذي اقترب من التأهل إلى دور ال8 في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث يحتاج إلى التعادل أو الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين من أجل التأهل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.