مباراة العين والامارات اليوم الخميس 8-2-2018 في الدوري الاماراتي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي بمواجهات نارية وصعبة للغاية في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرةة القدم نظيرة نادي الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة ومصيرية في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.

مباراة العين والامارات اليوم الخميس 8-2-2018 في الدوري الاماراتي 1 8/2/2018 - 3:43 م

حيث يسعى اللاعب الصري حسين الشحات، لاعب نادي مصر المقاصية السابق ونادي العين الحالي، إلى مواصلة تألقه في الموسم الكروي الحالي، على ملعب هزاع بن زايد، معقل نادي العين وذلك عندما يستضيف نظيرة نادي الإماراتي في الجولة السادسة عشر من عمر البطولة الأهم في الإمارات.

مباراة العين والامارات اليوم
مباراة العين والامارات اليوم

ويقدم اللاعب المصري حسين الشحات، عرض مميز في الموسم الكروي الحالي مع نادي العين الإماراتي، والذي انضم إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي مصر المقاصة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

العين والامارات في مواجهة مصيرية

ويدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي، ومحاولة الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، وذلك مع استغلال عامل الأرض والجمهور في المباراة الهامة.

ونجح اللاعب حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي من تسجيل 3 أهداف في وصناعة هدفين في آخر فوز لنادي العين الإماراتي على نظيرة نادي عجمان بسباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، ويسعى العين إلى تكرار الفوز وتحقيق الثلاث نقاط للابتعاد بالصدارة.