نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة العين واستقلال طهران اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2018، حيث يلتقي اليوم نادي العين الإماراتي وإستقلال طهران الإيراني في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ويقع الفريقان في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من: الهلال والعين واستقلال طهران والريان.

نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 5 12/3/2018 - 9:07 م

وتعد مباراة العين اليوم ضد الاستقلال من أهم مباريات المجموعة الرابعة، والتي يسعي خلالها الفريقان للفوز من أجل الوصول لصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ويحتل الاستقلال صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل العين المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد التعادل في جميع مبارياته بالمجموعة حتى الآن بنفس رصيد النقاط مع الريان.

كانت نتيجة مباراة العين والاستقلال الماضية في الجولة الثالثة من دور المجموعات قد أنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة وممتعة حتى اللحظات الأخيرة، حيث نجح العين في إدراك التعادل في الدقيقة 89 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 1 12/3/2018 - 9:07 م

نتيجة مباراة العين والاستقلال اليوم

نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 2 12/3/2018 - 9:07 م

من خلال المقال عبر موقعكم نجوم مصرية، نتعرف على نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الثلاثاء الموافق 6-3-2018 في دوري أبطال آسيا، وذلك خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة.

  • دقائق قليلة على بداية المباراة.
  • بدأت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة
  • الدقيقة 7: التعادل هو نتيجة مباراة العين والاستقلال حتى الآن دون وجود خطورة على كلا المرميين في مباراة يسود عليها الحذر الشديد.
  • تنحصر الكرة في منتصف الملعب بعد مرور 20 دقيقة من المباراة دون أي خطورة على المرمي أو تسجيل للأهداف.
  • الهدف الأول للاستقلال في العين عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 41، وقد نجح اللاعب ثيام في تسجيلها لتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة العين والاستقلال حتى الآن هي تقدم الاستقلال بهدف دون رد.
  • نهاية أحداث الشوط الأول.
  • بداية الشوط الثاني.
  • الدقيقة 60: مازالت نتيجة المباراة حتى الآن هي تقدم الاستقلال بهدف دون رد، ويحاول العين تعديل النتيجة خلال الدقائق الحالية وتراجع من جانب لاعبي الاستقلال.
  • الهدف الأول للعين في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب شيوتانى لتصبح نتيجة المباراة هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
  • نهاية المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة العين والاستقلال هي التعادل 1-1 ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

موعد مباراة العين وإستقلال طهران اليوم

يترقب الجميع توقيت مباراة العين ضد الاستقلال اليوم، والتي تقام على أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، حيث سيحل العين ضيفاً على استقلال طهران على ملعبه ووسط جماهيره، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة العين اليوم ضد الاستقلال في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وفي تمام السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 3 12/3/2018 - 9:07 م

القنوات الناقلة لمباراة العين والإستقلال اليوم

تتطلع الكثير من الجماهير لمتابعة مباراة العين الإماراتي اليوم ضد إستقلال طهران الإيراني، حيث يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة العين وإستقلال طهران في دوري أبطال آسيا 2018، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم هي:

  • beIN SPORTS HD 3
  • قناة الكأس HD

تشكيل العين اليوم

نتيجة مباراة العين واستقلال طهران اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 4 12/3/2018 - 9:07 م

ترتيب المجموعة الرابعة

الفريق الترتيب النقاط
الاستقلال الأول 5
الريان الثاني 3
العين الثالث 3
الهلال الرابع 2

توقع نتيجة المباراة

من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، يسعدنا تلقي توقعاتكم حول نتيجة مباراة العين ضد إستقلال طهران اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018.

  1. فوز العين
  2. فوز الإستقلال
  3. تعادل الفريقان

نشر نادي العين عبر حسابه الرسمي عبر تويتر عن تشكيل الفريق لمواجهة الاستقلال اليوم، وتشهد مباراة العين والاستقلال اليوم غياب النجم المصري حسين الشحات، والذي يعانى من إصابة خفيفة، وقد قرر المدير الفني للعين عدم إشراكه في هذه المباراة، وتجهيزه لمباراة الجزيرة القادمة.