كم نتيجة مباراة العراق والاردن الاولمبى الآن اليوم الثلاثاء 16/1/2018 ومن فاز في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتابع معكم الآن نتيجة لعبة العراق الاولمبى اليوم الثلاثاء والتي سيتقابل فيها مع نظيره منتخب الاردن الشقيق في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أسيا تحت 23 سنة للمنتخبات الاولمبية، منتخب العراق يكفية التعادل للتأهل اليوم لكن الاخضر سيلعب على الفوز بالنقاط الثلاثة للتأهل بطلا عن تلك المجموعة، منتخب الاردن لن يكفية التعادل اليوم في مباراة اليوم ويجب عليه الفوز بنتيجة المباراة لكى يضمن التأهل، يذكر انه سيقام في نفس توقيت تلك المباراة اللقاء الأخر في المجموعة بين الاولمبى السعودى ونظيره الماليزى.

كم نتيجة مباراة العراق والاردن الاولمبى الآن اليوم الثلاثاء 16/1/2018 ومن فاز في كأس آسيا تحت 23 سنة 1 16/1/2018 - 2:34 م

منتخب العراق يتصدر تلك المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على ماليزيا بنتيجة 4-1 ثم التعادل السلبى مع السعودية، منتخب الاردن في المركز الثانى برصيد نقطتين من تعادل مع السعودية بنتيجة 2-2 ثم تعادل مع ماليزيا بنتيجة 1-1، منتخب السعودية هو الاخر لدية نقطتين في المركز الثالث من تلك المجموعة، منتخب ماليزيا لديه نقطة واحدة في المركز الرابع والاخير لكنه هو الاخر يمتلك فرصة للتأهل، مباراة العراق الاولمبى اليوم ستقام على ملعب مدينة تشانغشو الصينية.

ستتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة العراق والاردن الاولمبى مباشرة عبر قناة بى أن سبورت 7 مع المعلق الرياضى حسن العيدروس كما ستذيع المباراة أيضاً قناة الكأس 3 المشفرة، موعد بداية لعبة اليوم الثلاثاء سيكون عند الساعة 2.30 عصرا بتوقيت العراق، الساعة 3.30 عصرا بتوقيت دبى بالامارات، تابعونا مع النتيجة.

نتيجة مباراة العراق والاردن الان

تشكيلة منتخب العراق: أحمد باسل – حمزة عدنان – برهان جمعة – على لطيف – حسين السعيدى – أيمن حسين – بشار رسن – ابراهيم بايش – صفاء هادى – علاء مهاوى – أمجد عطوان.
تشكيلة منتخب الاردن: رأفت الربيع – جابر خطاب – مصطفي كمال – يزن العرب – ابراهيم الخب – أحمد الرياحى – موسى – محمود شوكت – سعيد الروزان – ورد البارى – أحمد ارسان.
أنتهى الشوط الأول الآن بالتعادل السليى بين المنتخبين العراقى والاردنى ومباراة المجموعة الاخرى يتقدم منتخب ماليزيا على السعودى بهدف مع نهاية الشوط الاول.
نهاية المباراة
احرز هدف العراق بشار رسن
العراق 1 – 0 الاردن


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.