نتيجة وملخص مباراة العراق ومالي الثلاثاء 17-10-2017 في كأس العالم للناشئين دور ال 16

كأس العالم للناشئين 2017 بالهند: جماهير كرة القدم العربية في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم كله تنتظر المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين المنتخب العراقي ونظيره المنتخب المالي في بطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليا في الهند، ونظرا لأهمية هذه المباراة للعرب أجمع فإننا سوف نقوم بتقديم تغطية مستمرة لجميع أحداث اللقاء، وكذلك سوف نقوم بعرض موعد المباراة والقنوات المفتوحة والمجانية التي ستقوم بنقلها، وكذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة وملخص مباراة العراق ومالي الثلاثاء 17-10-2017 في كأس العالم للناشئين دور ال 16 1 17/10/2017 - 6:05 م

مباراة العراق ومالي

تأتي مباراة العراق ومالي ضمن مباريات دور الستة عشر في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والمقامة حاليا في الهند، وقد صعد الراق إلى هذا الدور في إنجاز تاريخي يحسب له، حيث يعتبر المنتخب العراقي أول منتخب عربي يصعد إلى دور ال 16 في هذه البطولة القوية والكبيرة، وقد صعد العراق لهذا الدور بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط  خلف المنتخب الإنجليزي الذي احتل صدارة هذه المجموعة برصيد 9 نقاط.

متابعة مباراة العراق ومالي

لدى المنتخب العراقي فرصة ذهبية في تحقيق إنجاز تاريخي وعالمي في حالة فوزه على المنتخب المالي ووصوله إلى دور الثمانية، جدير بالذكر أن المنتخب الرافي تلقى هزيمة ثقيلة في مباراته الأخيرة أمام المنتخب الإنجليزي، حيث خسر المنتخب العراقي بنتيجة 5/0، أما المنتخب المالي فقد صعد إلى دور ال 16بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثنية خلفا لباراجواي برصيد 6 نقاط

موعد مباراة العراق ومالي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة العراق ومالي اليوم الثلاثاء الموافق 17-10-2017 على أرضية ملعب جواهار لال نهرو في مدينة نيودلهي، ولأول مرة يغادر المنتخب العراقي المدينة التي لعب بها الثلاث مباريات السابقة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت العراق والسعودية والساعة 4:30 مساءا بتوقيت مصر، وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة والمجانية والتي يمكن استقبالها على القمر المصري نايل سات من خلال تردد  12245 عمودى.

نتيجة مباراة العراق ومالي

بعد ساعات قليلة سيطلق الحكم صافرة البداية في المباراة الهامة التي تجمع بين العراق ومالي، وسوف نقوم بتغطية أحداث المباراة والنتيجة فور بدايتها فتابعونا.

الساعة 4:30 مساءا بدأت المباراة وما زلنا في الدقيقثة الثانية والتعادل السلبي هو سيد الموقف حتى الآن.

الدقيقة 7 والنتيجة لا تزال 0/0 حتى الآن.

الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول والنتيجة كما هى التعادل السلبي حتى الآن.

الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول استطاع المنتخب المالي إحراز هدف التقدم لتصبح النتيجة 1/0 لصالح مالي.

الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول ويستطيع منتخب مالي أن يحرز هدفه الثاني على التوالي في مرمى شباك منتخب العراق، لتصبح النتيجة 2:0 لصالح مالي.

الدقيقة 45 من زمن المباراة ويطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم منتخب مالي على منتخب العراق بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

الدقيقة 53 من زمن المباراة وتظل النتيجة تقدم المنتخب المالي بهدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 70 من زمن المباراة ومالت مالي متدمة على العراق بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني ويستطيع منتخب مالي أن يحرز هدفه الثالث في مرمى شباك منتخب العراق، لتصبح النتيجة 3:0 لصالح مالي.

الدقيقة 80 من زمن المباراة ويستطيع منتخب العراق أن يحرز هدفه الأول في مرمى مالي لتصبح النتيجة 3:1 لصالح منتخب مالي.

الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني ويستطيع منتخب مالي أن يحرز هدفه الرابع في مرمى شباط منتخب العراق لتكون النتيجة 4:1 لصالح مالي.

الدقيقة 90 من زمن المباراة ويستطيع منتخب مالي أن يحرز هدفه الخامس في شباك منتخب العراق.

يطلق حكم المباراة صافرة الإنتهاء ليعلن عن فوز منختب مالي على منتخب العراق بنتيجة 5:1 لصالح مالي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.