مباراة الشباب والفتح في دوري عبد اللطيف جميل السعودي اليوم الجمعة 26-10-2017

موعد مباراة الشباب والفتح في دوري عبداللطيف جميل، تنتظر الجماهير السعودية والعربية اللقاء المرتقب بين نادب الشباب ونادي الفتح في بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة اليوم الموافق الجمعة 27 اكتوبر 2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة مصر، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات ام بي سي برو سبورت.

يسعي فريق الشباب للفوز امام فريق الفتح، من أجل تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام النادي الأهلي، فقد فاز عليه الأهلي بخماسية، ويحصل فريق الشباب على 7 نقاط مما ادي الي حصوله على المركز العاشر في ترتيب جدول المسابقة فقد كانت نتيجة فريق الشباب فوزين وتعادلين واربع خسائر، ومن جهة اخري يسعي أيضاً الفتح للفوز امام الشباب علما بأن نتائجه كانت فوز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين وخسارة لقاءين والآن في حوزته 11 نقطة ليكون في المركز السادس في ترتيب جدول المسابقة.

صرح طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب بأنه سيسمح بدخول جماهير نادي الشباب مجاناً الي مباراة الشباب والفتح بدون تحمل أسعار أي تذاكر في المباراة القادمة التي سيلتقي فيها نادي الشباب مع نادي الفتح وذلك من أجل تحفيز الجمهور للمشاركة في المباراة بإستاد الأمير فيصل بن فهد.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الشباب والفتح ستقام اليوم الجمعة الموافق 27-10-2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثامنة لدوري المحترفين السعودي.

فريق الشباب يعتبر من أكبر الفرق السعودية، تأسس عام 1947 كما يطلق عليه لقب الليث الأبيض أو فخر الوطن، واستطاع النادي أن يفوز ب19 لقب منهم 6 بطولات دوري سعودي ممتاز و3 مرات كأس الملك ومرة واحدة لكأس السوبر وكأس ولي العهد 3 مرات و6 بطولات كأس الاتحاد السعودي، وبطولتي دوري أبطال الخليج وبطولتين دوري أبطال العرب وبطولتين كأس السوبر العربي.

تأسس نادي الفتح السعودي عام 1958 ويطلق عليه لقب النموزجى أو أبناء الخيل، وهو يعد من أعرق أندية مدينة الحساء ومن أكبر الأ، دية في السعودية، فقد فاز ببطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين مرة واحدة وحقق لقب السوبر السعودي عام 2012.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.