مباراة الشباب والفتح اليوم الجمعة 27-10-2017 في منافسات دوري جميل السعودي

مباراة الشباب والفتح تنطلق إستكمال دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2017، حيث يلتقي نادي الشباب السعودي نادي الفتح، في الخانسة مساء الجمعة في مباراة هامة للغاية بين الفريقين في اطار منافسات دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم السعودية للمحترفين.

توقيت مباراة الفتح والشباب

ينتظر الجمهور السعودي بفارغ الصبر مباراة قوية جداً بين فريق الشباب وفريق القتح، ويأمل الفريقين في تعديل الترتيب الخاص بهم في جدول ترتيب دوري جميل السعودي، وتذاع المباراة على قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية.

نبدأ بنادي الشباب الذي يعتبر من أقدم الفرق في المملكة العربية السعودية، لقد تأسس نادي الشباب في عام 1947، ويعرف نادي الشباب باسم فخر الوطن، وحقق النادي على المستوي المحلي 19 لقب، وفاز في القارة الاسيوية بكأس الفائزين بكأس آسيا مرة واحدة عام 2001.

فريق الفتح السعودي هو فريق عظيم كبير لعب مباريات كبيرة وكثيرة في السنوات الأخيرة، ولكنه ليس من الفرق عديدة الإنجازات والانتصارات العديدة في البطولات السعودية، تأسس الفريق في 1958 ويسمي فريق أبناء الخيول من قبل الكثير من المشجعين واللاعبين الذين يلعبون في مدينة استاد الأمير عبدالله بن الجلاوي، والتي يمكن أن تستوعب أكثر من 2000 متفرج ومؤيد للفريق السعودي.

يعتبر نادي الفتح واحدا من أقدم النوادي في مدينة الاحساء من حيث التأسيس ولكن فريق الفتح هو أحد أفضل النوادي في المملكة العربية السعودية ليس فقط في كرة القدم ولكن أيضا في التفوق في بقية مباريات نادي الفتح الذي فاز بلقب عبد اللطيف جميل مرة واحدة، وكان أفضل انجاز في تاريخ فريق الفتح في 2012 وفريق الفتح هو أيضا صاحب اللقب الأول في الدوري السعودي الممتاز.

ساعات قليلة وتبدأ المباراة المرتقبة، مباراة فريق الشباب وفريق الفتح في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، دقائق قليلة وتنطلق أحداث الشوط الأول بين نادي الشباب السعودي ونادي الفتح، الجماهير العريقة تساند كلا من الفرقين، فريق الشباب السعودي وفريق الفتح، من ملعب المباراة، تابعوا معنا أحداث المباراة المرتقبة، مباراة الشباب والفتح لحظة بلحظة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.