مباراة الشباب والخليج اليوم الخميس في كأس خادم الحرمين الشريفين

تختتم مساء اليوم منافسات دور ال16 في كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهتين ناريتين ليكمل عقد المتأهلين إلى دور ال8 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكانت المباراة الأولى بين الباطن وضمك، والتي نجح نادي الباطن في حسمها لصالحه وخطف بطاقة التأهل إلى دور ال8 بهدفين نظيفين، أما المباراة الأخيرة سوف تكون بين الشباب والخليج في واحدة من أصعب المباريات على الفريقين.

مباراة الشباب والخليج اليوم الخميس في كأس خادم الحرمين الشريفين 1 25/1/2018 - 5:58 م

ويستضيف نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الخليج، في مواجهة كبيرة بدور ال16 بكأس الملك، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الشباب في العاصمة السعودية الرياض، ويدخل الشباب بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الكأس وخطف بطاقة التأهل.

مباراة الشباب والخليج اليوم
مباراة الشباب والخليج اليوم

ويدخل نادي الشباب بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الفوز الهام والعبور إلى دور ال8 في البطولة، حيث يخشى نادي الشباب مفاجآت نادي الخليج في المباراة اليوم، وذلك بعدما ودع نادي الهلال بطل الكأس البطولة في نفس الدور، ويدخل الفريق بالقوة الضاربة أمام نادي الخليج لحسم المباراة وخطف بطاقة التأهل الأخيرة في الكأس.

الشباب والخليج في مواجهة صعبة

ويدخل الفريقين مواجهة اليوم بالقوة الضاربة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور ال8 في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى الخليج إلى تفجير مفاجآة جديدة في البطولة والعبور إلى دور ال8 وخطف البطاقة من نادي الشباب.

ويتفوق نادي الشباب بشكل كبير على نادي الخليج في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث نجح الليوث في الفوز على الخليج في أكثر من مباراة، كما تلقى الشباب هزيمة واحدة أمام الخليج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.