نتيجة مباراة السودان ونيجيريا للمحليين الآن اليوم الأربعاء 31/1/2018 في قبل نهائي أفريقيا “الشان”

ينتظر الملايين موعد مباراة السودان اليوم في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين الشان 2018 والتي سيتقابل فيها مع نظيره منتخب نيجيريا على ملعب مراكش بالمملكة المغربية والتي تستضيف البطولة هذه الأيام، ويبحث المنتخب السودانى عن التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي الشان على حساب منتخب نيجيريا للمحليين، ويبدو أن هدف صقور الجديان ليس الوصول إلى النهائي فقط ولكن التتويج بالذهب والفوز بالكأس الغالية والعودة بها للخرطوم، وهو يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تحقيق الانجاز.

نتيجة مباراة السودان ونيجيريا للمحليين الآن اليوم الأربعاء 31/1/2018 في قبل نهائي أفريقيا "الشان" 1 31/1/2018 - 9:16 م

كورة السودان اليوم في أفريقيا للمحليين لن تكون بالسهلة حيث على اللاعبين التركيز بالقوة في المباراة وتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق التأهل للدور القادم، منتخب السودان في ربع نهائي الشان 2018 تمكن من الفوز على زامبيا بنتيجة 1-0 بهدف سيف تيرى، منتخب نيجيريا فاز في ربع النهائي انجولا بنتيجة 2-1 بعد أن أمتد اللقاء للأشواط الاضافية، منتخب السودان أنهى دور المجموعات وصيفا للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الأول منتخب المغرب، منتخب نيجيريا أنهى دور المجموعات بطلا للمجموعة الثالثة.

كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة مباراة السودان ونيجيريا للمحليين الآن اليوم الأربعاء على قناة بى أن سبورت الاولى وسوف يكون المعلق على المباراة هو الكابتن سوار الذهب، هذا ويذكر أن الفائز بنتيجة المباراة سيتقابل مع الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع المغرب مع ليبيا، موعد بداية المباراة في الساعة 10.30 مساء الأربعاء بتوقيت السعودان.

نتيجة مباراة السودان ونيجيريا الان

  • تشكيلة السودان: أكرم – ساموال – بكرى المدينة – عمر – عبد اللطيف بويا – هاشم – بيشا – معاذ – أبو عجله – نصر الدين – سيف الدين تيرى.
  • تشكيلة نيجيريا: ايكيشوكو – ايزى – اورجى – اوساس اوكورو – يوتين – دايو اوجو – ايفيانيه – أولادابو – على – اوكيشوكو – اوكبوتو.
  • انتهت المباراة بفوز نيجيريا 1-0
  • النتيجة
    السودان 0
    نيجيريا 1