موعد مباراة السودان ونيجيريا اليوم الأربعاء 31-1-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة السودان ونيجيريا اليوم الأربعاء واحدة من أهم مباريات كأس إفريقيا للمحليين، ويسعى منتخب السودان للوصول للمباراة النهائية للفوز بالبطولة أو على أقل تقدير الفوز بالمركز الثاني، وهو ما يعد إنجازا كبيرا للفريق، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين المنتخبين، حيث يضم كل منتخب عدد من العناصر القوية في صفوفه.

مباراة السودان ونيجيريا

وتأمل الجماهير السودانية في فوز جديد لمنتخبها يوصله للمباراة النهائية على الأراضي المغربية، ومن المنتظر احتشاد عدد كبير من جماهير السودان لمؤازرة منتخبهم في مواجهة منتخب نيجيريا.

مباراة السودان ونيجيريا في كأس إفريقيا للمحليين

ويلاقي المنتخب السوداني اليوم الأربعاء منتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للمحليين المُقامة هذا العام في دولة المغرب، ويسعى منتخب السودان لاستغلال الروح المعنوية لدى اللاعبين من الفوز الأخير في البطولة، ومحاولة عمل مفاجأة والفوز على منتخب نيجيريا الذي يعد من أقوى وأفضل المنتخبات الموجودة في قارة إفريقيا على كل المستويات المحليين، والأول، والشباب، واستطاع المنتخب السوداني الفوز في الدور ربع النهائي على فريق زامبيا بهدف دون رد عن طريق سيف تيري ليتأهل للدور نصف النهائي.

على الجانب الأخر يدخل منتخب نيجيربا اللقاء، طامعا في الفوز باللقاء، وعينه على المباراة النهائية فقط لا غير للمنافسة على الفوز بالبطولة، خاصة أن البطولة تضم عدد من المنتخبات القوية، واستطاع المنتخب النيجيري التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب أنجولا بهدفين مقابل هدف في لقاء كان مثيرا للغاية.

موعد مباراة السودان ونيجيريا في إفريقيا للمحليين

وتنطلق مباراة السودان ونيجيريا في بطولة إفريقيا للمحليين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت دولة السودان وجمهورية مصر العربية، والعاشرة والنصف بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف بتوقيت دولة الإمارات، والسابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة المغرب.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

مسابقة التوقعات

يقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زواره، توقع نتيجة مباراة السودان ونيجيريا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار مشاركات حضراتكم في التوقعات، سيتم وقف التوقعات من لحظة بداية المباراة.