نتيجة مباراة السودان وموريتانيا اليوم وملخص موقعة كأس أفريقيا للاعبين المحليين بين صقور الجديان أمام المرابطين

على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس يجري المنتخب السوداني مباراته الثاني في كأس أفريقيا للاعبين المحليين أمام المنتخب الموريتاني في لقاء يقوده حكم الساحة الدولي التونسي صادق السالمي.

مباراة السودان وموريتانيا نتيجة

نتيجة مباراة السودان وموريتانيا

ويحتل المنتخب السوداني المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد أن فاز على المنتخب الغيني بهدفين لواحد في حين يتذيل الموريتانيون الترتيب بعد الخسارة أمام المستضيف برباعية نظيفة.

وقد تدرب المنتخب السوداني تحضيرا للقاء من خلال تمارين بدنية لتفكيك العضلات في حين ركز لاعبو الإحتياط على الجوانب التكتيكية في وسط الميدان بقيادة المدير الفني الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش.

ما هي نتيجة مباراة السودان وموريتانيا اليوم؟

السودان 1 – موريتانيا 0

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30 عبر اللاعب العائد ولاء الدين محمد بتسديدة قوية بعد شبه إنفراد إثر تمريرة قاتلة من مهند الطاهر لداخل مناطق الجزاء على عكس مجريات اللقاء حيث كان الموريتانيون مسيطرين على أحداث اللقاء.

وبهذا الإنتصار تمكن “صقور الجديان” من الترشح إلى الدور القادم برصيد ست نقاط في إنتظار اللقاء الأخير أمام المنتخب المغربي الذي سيحدد أصحاب المركزين الأول والثاني

ما هو موعد مباراة السودان وموريتانيا اليوم؟

وتنطلق مباراة موريتانيا والسودان اليوم الأربعاء 17 يناير كانون الثاني على الساعة 19.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.30 مساء بتوقيت نواكشوط والساعة 22.30 مساءا بتوقيت الخرطوم وإليكم باقي مواعيد اللقاء كاملة :

  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 21.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 22.30 مساءا بتوقيت السودان، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، اليمن، العراق، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين.
  • الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السودان وموريتانيا اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق نوفل باشي وإليكم تردد القناة على الأقمار الصناعية :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

وبعد التألق الكبير في مباراة غينيا، أصبح من المؤكد مشاركة ولاء الدين موسى في اللقاء أمام موريتانيا كذلك لأمر بالنسبة لمعاذ القوز ليكون الخط الأمامي السوداني مدعما بلاعبين مهمين إضافة إلى سيف تيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود محمد يقول

    انشاءالله فوز لسودان

  2. برام عبدالله ادم يقول

    الفوز لنا