نتيجة مباراة السودان وزامبيا اليوم وملخص لمواجهة صقور الجديان في ربع نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

سيكون ملعب مراكش مسرحا لموقعة مثيرة متمثلة في مباراة السودان وزامبيا في إطار ربع نهائي كأس أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليًا على الأراضي المغربية وسط ترقب كثير من السودانيين وأمل في تقديم مستوى مميز من صقور الجديان والوصول للدور نصف النهائي.

مباراة السودان وزامبيا نتيجة

وكان المنتخب السوداني قد ترشح عن المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط في المركز الثاني من إنتصارين وتعادل في حين تصدر المنتخب الزامبي المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط أيضا من فوز وتعادل.

وتعتبر الغلبة للزامبيين على حساب السودانيين حيث خسر صقور الجديان في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 مرتين أمام نفس الخصم في شهر نوفمبر تشرين الثاني من سنة 2016.

ما هي نتيجة مباراة السودان وزامبيا اليوم؟

السودان 1 – زامبيا 0

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب سيف تيري في الدقيقة 32 وبالرغم من المحاولات الزامبية المتكررة للعودة في اللقاء إلا أن إستبسال الدفاعات السودانية حالت دون ذلك.

وبهذه النتيجة تمكن المنتخب السوداني لملاقاة المنتخب النيجري الذي ترشح على حساب المنتخب الآنغولي بهدفين لواحد في الدور نصف النهائي على ملعب مراكش يوم الأربعاء 31 يناير القادم

متى موعد مباراة السودان وزامبيا اليوم؟

وتنطلق مباراة السودان اليوم السبت 27 يناير كانون الثاني على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الخرطوم وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السودان، قطر، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين.
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السودان وزامبيا اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب وإليكم ترددات القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

وقد إستعد المنتخب السوداني للمباراة بإراحة عدد من اللاعبين المهمين ومن المنتظر أن يدخل بتشكيلة 4-5-1 من خلال الإعتماد على كل من سيف تيري، معاذ القوز، محمد أحمد بشّة، الطاهر الحاج، أبو عاقلة عبدالله، نصر الدين الشغيل، ميرغني، بكري بشير، عمر سليمان، عبداللطيف بويا وأكرم الهادي سليم.