موعد مباراة السودان وزامبيا اليوم في ربع نهائي بطولة إفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة

تستأنف مساء اليوم بطولة كأس أفريقيا للمحليين 2018، وذلك في منافسات الدور ربع النهائي في الموسم الكروي الحالي، حيث يلتقى المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب زامبيا الأول لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك على ملعب مراكش في العاصمة المغربية.

مباراة السودان وزامبيا اليوم

ويدخل منتخب السودان الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلفاً للمنتخب المغربي برصيد سبع نقاط، حيث نجح المنتخب السوداني في تحقيق انتصارين وتعادل في مشواره حتى الآن، ويسعى إلى الفوز على المنتخب الزامبي وإخراجه من البطولة والصعود إلى نصف النهائي.

بينما يدخل منتخب زامبيا الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة أمام نظيرة المنتخب السوداني، بحثاً عن مواصلة تألقه الكبير في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط أيضاً، حيث يسعى الفريق إلى خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الفريق في الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة السودان وزامبيا اليوم والقنوات الناقلة

وسوف تقام مباراة السودان وزامبيا اليوم، في دور ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، كما إن المباراة سوف يتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت الرياضية عن إذاعة هذه المواجهة على قناة بي إن سبورت 1 HD، ومعلق المباراة محمد بركات.

وسوف يتم نقل مباراة السودان وزامبيا اليوم، عبر القناة المغربية الأرضية الأولى المفتوحة، وذلك لكافة المواطنين في المملكة المغربية الهاشمية.