نتيجة مباراة السودان والمغرب اليوم وملخص مواجهة صقور الجديان أمام أسود الأطلس في كأس أفريقيا للاعبين المحليين

على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس تدُور مباراة السودان والمغرب ضمن المجموعة الأولى في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المُقامة حاليا على الأراضي المغربية بقيادة الحكم ندالا نغامبو.

مباراة السودان والمغرب نتيجة

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل للمنتخبين بعد أن ضمنا الترشح للدور القادم بعد تحقيق إنتصارين ولكنها حاسمة من أجل تحديد أصحاب المركزين الأول والثاني في هذه المجموعة.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من إنتصارين في حين يحتل المنتخب السوداني المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف المقبولة والمدفوعة حيث أن أسود الأطلس سجلوا سبع أهداف وإستقبلوا في شباكهم هدفا واحدا أما صقور الجديان فقد سجلوا ثلاثة أهداف وإستقبلوا هدفا واحدا أيضا.

ما هي نتيجة مباراة السودان والمغرب اليوم؟

السودان 0 – المغرب 0

وبالرغم من المحاولات الكثيرة التي تحصل عليها المنتخبان إلا أنهما لم يُحسنا إستغلال الفرص السانحة للتسجيل في كل مرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.وفي الشوط الثاني تحصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء فشل اللاعب أشرف بنشرفي في إستغلالها ليضيع فرصة تحقيق الإنتصار في الدقيقة 50.

متى موعد مباراة السودان والمغرب اليوم؟

وتنطلق مباراة المغرب والسودان اليوم الأحد 21 يناير كانون الثاني على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت مراكش أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الخرطوم وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت السودان، العراق، اليمن، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين والكويت.
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السودان والمغرب اليوم؟

وسيكون لقاء السودان اليوم منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق المعلق الليبي محمد بركات وإليكم ترددات القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

من جانبه، ذكر حارس المنتخب المغربي رضا التكناوتي أن اللقاء صعب وقوي مشددا على أن اللاعبين سيدخلون اللقاء من أجل تحقيق الإنتصار وضمان تصدر المجموعة متابعا أن كل اللاعبين يسعون للإستمرار في المسابقة.