مباراة السعودية ومصر في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر جميع عشاق الكورة المصرية والسعودية وجميع عشاق الكورة من حول العالم لقاء القمة العربية في كأس العالم بروسيا 2018 للقاء الذي يجمع كلًا من منتخبي مصر والسعودية، ستقام اليوم مباراة بين منتخب مصر والسعودية في دور المجموعات في كأس العالم 2018.

مباراة مصر و السعودية

ومن الجدير بالذكرأيضًا أنه لا يوجد أي منتخب من المنتخبات العربية الأربعة (مصر، السعودية، تونس، المغرب) قد تأهل إلي الدور ال16، ولا يوجد أي منتخب من المنتخبات العربية قد فاز في أي مباراة في كأس العالم بروسيا.

موعد مباراة مصر والسعودية:

من المقرر أن تقام المباراة في يوم الإثنين 24 يونيو 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة عصرًا بتوقيت الرياض، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومصر:

مصر في كأس العالم:

لم تتأهل مصر إلي الدور ال16 في كأس العالم، حيث خاض المنتخب المصري أولى مبارياته ضد منتخب الأروجواي وقد خسر بهدف مقابل لاشئ وقدم منتخب الفراعنة أداء مميز في هذه المباراة حيث ظل متعادلًا حتى سجل منتخب الأروجواي هدفًا في الدقيقة 89، ثم خاض مباراته الثانية ضد منتخب روسيا التي قدم في النصف الأول من المباراة أداء أكثر من رائع ولكن في النصف الثاني من المباراة سجل منتخب روسيا ثلاث أهداف مقابل هدف أحرزه النجم محمد صلاح من خلال ضربة جزاء والذي يكون الهدف الثاني لمنتخب مصر في كأس العالم بعد هدف ك/مجدي عبد الغني.

السعودية في كأس العالم:

ولم تتأهل السعودية أيضًا إلي الدور ال16 مثل جميع الدول العربية في كأس العالم بروسيا 2018، حيث أنهم خاضوا أولى مبارياتهم ضد منتخب روسيا والذي قدم فيه المنتخب السعودي أداء ليس جيد وخسروا أمام المنتخب الروسي 5/0، حيث دارت الكثير من الأقاويل عن تعاطي أعضاء المنتخب الروسي المنشطات قبل هذه المباراة، ثم خاضوا مباراتهم الثانية ضد منتخب الأوروجواي التي إنتهت بهدف مقابل لا شئ للأروجواي.

وبذلك ضمن كلًا من منتخبي روسيا والأروجواي التأهل إلي الدور ال16 وأن يكملوا في كأس العالم بروسيا 2018.

حكم المباراة:

سيكون الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز هو حكم مباراة مصر والسعودية وسيساعده كلًا من كريستيان خيرو دي لا كروز،  اليكساندر غوزمان بونيلا.

إنتهت المباراة بإنتصار المنتخب السعودي على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف