ملخص ونتيجة مباراة السعودية ومولدوفا الودية اليوم الاثنين 26-2-2018 استعداداً لكأس العالم

يخوض اليوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة ودية هامة أمام نظيرة منتخب مولدوفا، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018، في ظل المعسكر الإستعداداي للمنتخب السعودي والمقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض، حيث قرر المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للفريق، خوض عدد من المباريات الودية من أجل إعداد الفريق.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ومولدوفا الودية اليوم الاثنين 26-2-2018 استعداداً لكأس العالم 1 26/2/2018 - 8:11 م

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الوقوف على الأداء الفني لكافة اللاعبين المشاركين في قائمة المنتخب السعودي، ويسعى المدرب إلى الكشف عن كافة الحالة الفنية للاعبين من أجل تحديد القائمة المشاركة في كأس العالم روسيا 2018 المقبلة.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ومولدوفا اليوم

كشف اليوم الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه منتخب مولدوفا ودياً، وذلك خلال المباراة المقامة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وجاء تشكيل الأخضر كالتالي:

محمد العويس، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، منصور الحربي، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، حسين المقهوي، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، محمد السهلاوي.

حيث تعد مباراة مولدوفا اليوم، ضمن ختام معسكر المنتخب السعودي، والذي أقيم على مدار 6 أيام كاملة في مدينة جدة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لمونديال روسيا 2018، كما تعد المباراة هي الإطلالة الأولى للأرجنتيني، أنطونيو بيتزي، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، منذ توليه المهمة.

بدأت المباراة سريعاً بهجمات مكثفة من المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة من خلال هجوم الفريق، وذلك وسط تراجع لاعبي منتخب مولدوفا بشكل كبير وحذر دفاعي من لاعبي الضيوف.

ونجح اللاعب عمر هوساوي، في افتتاح التسجيل للأخضر السعودي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وذلك بعد السيطرة الكاملة على المباراة من قبل لاعبي المنتخب السعودي على المباراة بالكامل، واصل المنتخب السعودي السيطرة على المباراة بالكامل في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف وقدم الأخضر مباراة رائعة.

تمكن اللاعب تيسير الجاسم، في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني، وواصل الأخضر الضغط على المباراة بالكامل، ونجح اللاعب مهند عسيري في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليحقق الأخضر فوز مستحق بثلاثية نظيفة على منتخب مولدوفا وديا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.