نتيجة مباراة السعودية وماليزيا 16-1-2018 في كأس آسيا للشباب

تعد مباراة السعودية وماليزيا اليوم الثلاثاء في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة واحدة من أهم مباريات المنتخب السعودي التي ينتظرها للتأهل للدور القادم من البطولة، ويعد اللقاء في غاية الصعوبة نظرا لأهمية اللقاء، وبالإضافة أن المنتخب الماليزي يبحث أيضاً على الثلاث نقاط فقط للتأهل.

مباراة السعودية وماليزيا

وتأمل الجماهير السعودية في فوز لمنتخبها بعد التعادل في المباراتين السابقتين أمام كل من المنتخب الأردني والمنتخب العراقي، وتعتبر المجموعة الثالثة واحدة من أقوى المجموعات في البطولة الآسيوية، ومن أصعب المجموعات في الصعود بسبب تقارب عدد النقاط بين الأربعة منتخبات.

مباراة السعودية وماليزيا في بطولة كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء نظيره الماليزي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، والمُقامة في دولة الصين، ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق أول انتصار له في البطولة على حساب المنتخب الماليزي، ويكون من أفضل الانتصارات للمنتخب السعودي الأولمبي لأنه سيكون فوز بتأهل للدور القادم من البطولة.

على الجانب الاخر يدخل المنتخب الماليزي اللقاء طمعا في الفوز لأنه الأمل الوحيد والأخير له لتكملة المشوار في بطولة كأس آسيا، بعدما خسر أول مباراة له، وتعادل في اللقاء الثاني.

موعد مباراة السعودية وماليزيا في بطولة كأس آسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة السعودية وماليزيا في بطولة كأس آسيا للشباب، وتنطلق المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق، والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لمباريات كأس آسيا للشباب.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة لتوقعات نتيجة اللقاء، توقع نتيجة مباراة السعودية وماليزيا في كأس آسيا للشباب، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم في هذا التقرير.

في انتظار إرسال توقعاتكم للقاء، لن يتم احتساب أي توقع منذ بداية المباراة.

نتيجة مباراة السعودية وماليزيا

وانتهت مباراة السعودية وماليزيا بهزيمة المنتخب السعودي بهدف دون رد، ليتأهل المنتخب الماليزي للدور المقبل من البطولة كمركز ثاني، ويصعد المنتخب العراقي كمركز أول بعد الفوز على منتخب الأردن بهدف دون رد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. ابوخالد يقول

    السعودية 4 ماليزيا 0
    بتوفيق ابناء سلمان

  2. غير معروف يقول

    ماليزيا 2 ابسعودية 1