نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس 28-12-2017 في كأس الخليج

يترقب الكثير من الجماهير في الوطن العربي، موعد مباراة السعودية وعمان اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 23، وتعد مباراة السعودية وعمان اليوم أحد أقوي مباريات البطولة نظراً لحساسية اللقاء، حيث يحتاج المنتخب العماني للفوز في هذه المباراة أمام السعودية ليصعد للدور ربع النهائي من البطولة، بينما يحتاج المنتخب السعودي للتعادل أو الفوز لحسم التأهل.

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس 28-12-2017 في كأس الخليج 3 28/12/2017 - 7:09 م

مباراة السعودية وعمان اليوم

من الصعب توقع نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم في خليجي 23، حيث يمتلك الفريقان مجموعة كبيرة من النجوم، والقادرة على تسجيل الأهداف، كما أن المنتخبين لديهم الإرادة القوية لعبور دور المجموعات وهو الأمر اذي سيزيد من إثارة وقوة المباراة.

ويذكر أن المنتخب العماني يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في الجولة الماضية على منتخب الكويت منظم البطولة، والذي فقد حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي، بينما تعادل المنتخب السعودي مع المنتخب الإماراتي في نفس الجولة.

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس 28-12-2017 في كأس الخليج 1 28/12/2017 - 7:09 م

المباراة السعودية وعمان
الموعد
  • الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة
  • الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة السادسة والنصف بتوقيت الكويت
  • الساعة السابعة والنصف بتوقيت عمان
  • الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات
الملعب استاد نادي الكويت
الجولة الثالثة
القنوات الناقلة
  • القناة السعودية الرياضية 1
  • القناة الكويتية الرياضية 3
  • أبو ظبي الرياضية الأولي
  • قناة عمان الرياضية
  • قناة أم بي سي برو سبورت 1
الحكم كريشنا بيريرا

ترتيب المجموعة الأولي

ترتيب المجموعة الأولي
ترتيب المجموعة الأولي

تشكيلة السعودية اليوم

تشكيلة السعودية اليوم
تشكيلة السعودية اليوم

تشكيل المنتخب العماني اليوم

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس 28-12-2017 في كأس الخليج 2 28/12/2017 - 7:09 م

مباراة السعودية وعمان اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم في ختام مباريات دور المجموعات بخليجي 23 من أكثر ما يشغل بال الكثير من عشاق المنتخبين، ونقدم لكم عبر المقال متابعة نتيجة مباراة السعودية اليوم ضد عمان خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة لمعرفة من سيتأهل إلي دور ربع النهائي عن المجموعة الأولي.

تحديث: وقت قليل يفصلنا عن موعد مباراة السعودية وعمان اليوم في ختام دور المجموعات في خليجي 23، وتتابع الكثير من الجماهير المباراة من خلال شاشات اللفاز أو داخل ملعب المباراة في أنتظار معرفة نتيجة مباراة السعودية وعمان، والتي ستحدد من سيعبر إلي الدور التالي من البطولة.

تحديث: أستقر الجهاز الفني للمنتخب السعودي على تشكيلة السعودية اليوم أمام المنتخب العماني، وتضم التشكيلة مجموعة مميزة من اللاعبين، ويعول يورزيتش المدير الفني للمنتخب السعودي على هؤلاء اللاعبين في تحقيق الآنتصار خلال مباراة اليوم.

يترقب الجميع في كل مكان لحظة انطلاق أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وعمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث أن الجميع في حاجة إلي نقاط المباراة، وهو الأمر الذي سيجعل الفريقين يتنافسون حتى اللحظة الأخيرة من المباراة.

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وعمان، وقد شهدت المباراة حرص دفاعي من جانب الفريقين خوفاً من دخول الأهداف إلي مرماهم، وأصبحت نتيجة مباراة السعودية وعمان حتى الآن بعد نهاية الشوط الأول هي التعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة الشوط الثاني

سيطر المنتخب العماني على مجريات الشوط الثاني من المباراة، وقد نجح المنتخب العماني في استغلال الهجمات التي حصل عليها، حيث سجل اللاعب سعيد الرزيفي هدفي المباراة، وتصبح نتيجة مباراة السعودية وعمان حتى الآن هي 2-0 لصالح عمان، وهي النتيجة التي تقضي على طموح الخضر نحو التأهل للدور التالي، وتنجح عمان في الحصول علب بطاقة العبور للدور التالي حتى الآن بعد مرور 87 دقيقة من زمن المباراة.

جدول ترتيب المجموعة الأولي

تحديث:نهاية مباراة السعودية وعمان، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة السعودية وعمان هي فوز عمان بهدفين دون رد، ويحصل المنتخب العماني على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بجانب الإمارات، ويودع المنتخب السعودي والمنتخب الكويتي البطولة من الدور الأول.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.