نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم 0-2 في لقاء حسم التأهل إلى مباريات نصف نهائي كأس الخليج الآن كتابيا

ننشر لكم موعد متابعة مباراة السعودية وعمان اليوم في مباريات كأس الخليج العربي23 بالكويت، في المواجهة التي ستكون هي مباراة حسم التأهل للمنتخب السعودي والمنتخب العماني إلى مباريات دور النصف النهائي من كأس الخليج 2017، مما يزيد من أهمية المباراة للمنتخبين، والتي ستجمع الطرفين على أرضية أستاذ الكويت في العاصمة في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى من دور المجموعات من بطولة خليجي 23.

مباراة السعودية وعمان

فقبل الدخول في معطيات اللقاء بين السعودية وعمان في الجولة الأخيرة، يتواجد الأخضر السعودي في المركز الأول برصيد أربعة نقاط وهو نفس رصيد الأبيض الإماراتي، لكن بفارق ألأهدف فقط للمنتخب السعودي، وكان حققا الفوز في المباراة الأولى على حساب الكويت بهدفين مقابل هدف، وتعادل في اللقاء الماضي ضد الإمارات دون أهداف.

وفي المقابل يدخل منتخب سلطنة عمان مباراة السعودية في الجولة الأخيرة، وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط، حققها بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب الكويت، وكان سقط في فخ الهزيمة في اللقاء الأول ضد الإمارات، بعد نهاية اللقاء بنتيجة هدف دون رد للأبيض.

 موعد متابعة مباراة السعودية وعمان اليوم

موعد مباراة المنتخب السعودي وعمان القادمة في جولة الحسم من مباريات دور المجموعات من كأس الخليج، سيكون اليوم الخميس الموافق ل 28 ديسمبر 2017، وستنطلق مشاهدة السعودية وعمان اليوم، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بعد العصر بتوقيت عمان وهو يوازي توقيت مصر المحلي، وفي السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وهو نفس توقيت الكويت، وفي تمام السابعة وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت الإمارات العربية.

مباراة عمان والسعودية
عمان والسعودية

قنوات تذيع مباراة عمان والسعودية مباشرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان مباشرة اليوم الخميس 28-12-2017، ستكون هي القنوات الناقلة لمباريات خليجي 23 بالكويت، وهي كل من قناة الكويت الرياضية بلس وقناة hd، هذا بجانب مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية أش دي، ومجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت، بجانب قناة عمان الرياضية.

تجدون هنا: جدول ترتيب هدافي كأس الخليج الآن

أما بخصوص أسماء معلقين المواجهة المنتظر بين الطرفين، حيث سيتواجد على قناة أبو ظبي الرياضية أش دي 1، المعلق سالم السالمي، وعلى قناة الكويت الرياضية إبراهيم الهشل، وعلى قناة الكويت الرياضية بلس1 المعلق بدر شداد، وعلى قنوات إم بي سي المعلق عبد الله السعدي، وعلى قناة الكأس أش دي المعلق طارق الملا.

ترتيب مجموعة السعودية وعمان “المجموعة الأولى”

الآن في الأخير سنعرض عليكم جدول ترتيب المجموعة الأولى، وذلك قبل إجراء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، والتي تعرف إجراء مباراة الإمارات والكويت اليوم، بجانب مباراة السعودية وعمان، وتجرى المباراتين في نفس التوقيت.

المنتخب النقاط عدد المباريات
السعودية أربعة نقاط مباراتين
الإمارات أربعة نقاط مباراتين
عمان ثلاثة نقاط مباراتين
الكويت صفر نقطة مباراتين

فرص تأهل السعودية

يكفي المنتخب السعودي في مباراة اليوم ضد عمان، نتيجة التعادل من أجل ضمن التأهل رسمياً إلى مباريات دور النصف النهائي من البطولة.

في حالة الهزيمة قد يتأهل المنتخب السعودي، لكن بشرط فوز الكويت على الإمارات في المباراة الثانية، ويتم بعد ذلك اللجوء إلى فارق الأهداف بين السعودية والإمارات.

فرص تأهل عمان

وفي الطرف الأخر على المنتخب العماني في مباراة السعودية اليوم، تحقيق نتيجة الفوز إذا أرد التأهل رسمياً إلى المربع الذهبي.

قبل اللقاء انهي المنتخب السعودي تحضيراته قبل مباراة عمان اليوم، كما شارك اللاعب أحمد الفريدي في تدريبات المنتخب السعودي

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم 0-2 في لقاء حسم التأهل إلى مباريات نصف نهائي كأس الخليج الآن كتابيا 1 28/12/2017 - 7:17 م

متابعة مباراة السعودية وعمان اليوم

في الأخير سنعرض عليكم متابعة مباراة عمان والسعودية اليوم في مباريات البطولة الخليجية، في مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من دور المجموعات، والتي سيتم من خلالها اليوم التعرف على المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي.

  • بداية المباراة بعد اقل من نصف ساعة
  • تشكيلة السعودية

الوقت الأخير

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم 0-2 في لقاء حسم التأهل إلى مباريات نصف نهائي كأس الخليج الآن كتابيا 2 28/12/2017 - 7:17 م
تشكيلة المنتخب السعودي
  • توقع معنا نتيجة السعودية وعمان في التعليقات
  • 1: فوز السعودية
  • 2: فوز عمان
  • 3: التعادل
  • دخول لاعبي المنتخب السعودي والمنتخب العماني إلى الملعب من أجل الإحماء
  • نهاية اللاعبين من الإحماء
  • خمسة دقائق وتنطلق المباراة
  • بداية المباراة الآن
  • مرور عشرة دقائق والتعادل السلبي مستمر بين الجانبين
  • نهاية شوط اللقاء الأول دون أهداف
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف عمان الأول
  • لاعب السعودية يسجل بالخطأ في مرمى فريقيه في الدقيقة 58 من المباراة
  • هدف عمان الثاني عن طريق اللاعب سعيد سالم في الدقيقة 77 من اللقاء
  • الوقت الأخير من اللقاء
  • نهاية المباراة بفوز عمان بهدفين دون رد، ليتأهل المنتخب العماني في المركز الأول والمنتخب الإماراتي في المركز الثاني، وغادر المنتخب الكويتي والسعودي البطولة.

من هنا تجدون:مباريات دور النصف النهائي من خليجي 23