نتيجة مباراة السعودية وتركمانستان اليوم في تصفيات كأس أسيا تحت 19 سنة

إليكم توقيت متابعة مباراة السعودية وتركمانستان اليوم الإثنين الموافق ل 6-11-2017، في المواجهة التي ستجري على أرضية أستاذ الأمير محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات كأس أسيا تحت 19 سنة، هذا وسنعرض عليكم بجانب موعد متابعة المباراة القنوات الناقلة لمباراة السعودية للشباب مباشرة اليوم، بجانب ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة اليوم في الجولة الثانية.

مباراة السعودية وتركمانستان

قبل انطلاق مشاهدة السعودية وتركمانستان اليوم للشباب في الجولة الثانية، كان المنتخب الأخضر السعودي للشباب، تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على حساب منتخب الهند بنتيجة خمسة أهداف دون رد، مما جعله يتواجد في المركز الأول من المجموعة برصيد خمسة نقاط، وفي المقابل يدخل منتخب تركمانستان مباراة السعودية للشباب اليوم، وهو قادم من الهزيمة في الجولة الماضية ضد اليمن بنتيجة ثلاثة أهداف دون، ليتواجد في المركز الثالث من المجموعة دون نقاط.

من هنا تجدون:موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي للشباب

الآن إليكم ترتيب المجموعة الرابعة، والتي تعرف تواجد الأخضر السعودي ومنتخب تركمانستان، بجانب المنتخب اليمني، ومنتخب الهند.

المنتخب عدد النقاط المباريات
السعودية ثلاثة نقاط مباراة واحدة
اليمن ثلاثة نقاط مباراة واحدة
تركمانستان 0 نقطة مباراة واحدة
الهند 0 نقطة مباراة واحدة

توقيت متابعة السعودية وتركمانستان مباشرة اليوم

انطلاق مشاهدة المنتخب السعودي للشباب اليوم في تصفيات كأس أسيا للشباب تحت 19 سنة، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت لندن وجرينتش، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر المحلي، الذي يصادف الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتركمانستان مباشرة، ستكون هي قناة السعودية الرياضية أش دي1، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث المباراة المعلق محمد البخيات.

نتيجة المباراة

انتهت نتيجة مباراة السعودية وتركمانستان اليوم في مباريات الجولة الثانية من المجموعة، من تصفيات كأس أسيا تحت 19 سنة، بفوز الأخضر السعودي بنتيجة هدف دون رد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of شريف الزقيني
    شريف الزقيني يقول

    انتمنى الفوز ب3 أهداف ليمن أمام

    # السعودية

  2. Avatar of حسن علي حسن
    حسن علي حسن يقول

    اتمنى الفوز الليله وتصدر المجموعة بكل جدارة واستحقاق