توقيت مباراة السعودية وبلجيكا مساء الثلاثاء 27 مارس والقنوات المجانية الناقلة للقاء المنتظر

يبدو أن مباراة السعودية وبلجيكا ستكون محط أهتمام للملايين من عشاق الأخضر في كل مكان، وذلك بعد التعادل الإيجابي أمام أوكرانيا مساء الجمعة بهدف لكل فريق، قبل أن يلتقي أحد أفضل المنتخبات الأوروبية في الوقت الراهن وهو منتخب بلجيكا.

مباراة السعودية وبلجيكا

مباراة السعودية وبلجيكا

تعيد مباراة السعودية وبلجيكا الودية للأذهان هدف سعيد العويران العالمي في مونديال 1994، والذي سجله على الطريقة “المارادونية، لذا ستكون مواجهة بلجيكا بمثابة استعادة ذكريات جميلة للسعوديين تعود لأكثر من 24 عام، عندما نجحت السعودية في التأهل لدور الستة عشر قبل الخروج من السويد.

ويُعد منتخب بلجيكا من أقوى منتخبات القارة الأوروبية في الوقت الراهن، وذلك لإمتلاكه العديد من الأسماء الرنانة في أكبر الآندية الأوروبية أمثال إدين هازارد نجم تشيسي، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، ورميلو لوكاكو هداف مانشستر يونايتد، حيث نجح منتخب بلجيكا في التأهل كأول نادي أوروبي عن القارة للمونديال.

موعد مباراة السعودية وبلجيكا

تبدأ مباراة السعودية وبلجيكا مساء يوم الثلاثاء 27 مارس في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبلجيكا

ستنقل قناة ksa sports الرياضية السعودية مباراة السعودية وبلجيكا مساء الثلاثاء بتغطية مميزة، كما كان عليه الحال خلال مباراة المنتخب الماضية أمام أوكرانيا، وذلك في بث مباشر وحصري.

وشهدت نتائج فرق المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم المقبلة الودية، هزيمة مصر أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، وهزيمة روسيا أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، وفوز الأورجواي بهدفين دون رد.

وكان منتخب بلجيكا قد صعد لدور الثمانية في مونديال البرازيل، قبل أن يودع المسابقة بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف دون رد.

وينتهي بعد مباراة السعودية وبلجيكا المعسكر التحضيري لمنتخب الأخضر في أسبانيا، والذي جاء في فترة التوقف الدولية خلال شهر مارس، وقبل أقل من ثلاث أشهر على بداية مونديال روسيا، ومباراة السعودية الافتتاحية في البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.