موعد مباراة السعودية وبلجيكا الودية استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة لها

تشهد الفترة الراهنة العديد من الأجواء الغير مسبوقة في مشوار بعض المنتخبات، في إطار الاستعداد لكأس العالم 2018؛ حيث تخوض المنتخبات المتأهلة إلى مونديال روسيا بعض المباريات الودية قبل الموعد المقرر لتصفيات كأس العالم بروسيا، وننشر لكم اليوم موعد مباراة السعودية وبلجيكا الودية في إطار الاستعداد لكأس العالم.

مباراة السعودية وبلجيكا

موعد مباراة السعودية وبلجيكا الودية

ومن أبرز تلك المباريات، مباراة منتخب السعودية ومنتخب بلجيكا، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر مارس الجاري 2018، على أن يتم إقامة اللقاء في بروكسل على ملعب الملك بودوان، ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
السعودية ضد بلجيكا الثلاثاء 27 / مارس / 2018 21:45 بتوقيت القاهرة
22.45 بتوقيت السعودية
قناة ksa sports ملعب الملك بودوان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبلجيكا

وكانت قناة ksa sports قد كشفت مؤخراً عن النقل المباشر لمباريات المنتخب السعودية الودية والرسمية لكأس العالم – مونديال روسيا، وكانت تلك القناة قد ظهرت مؤخراً لتحل محل مجموعة قنوات برو سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الفرق والمنتخب السعودي أون لاين.

مباراة السعودية وبلجيكا
مباراة السعودية وبلجيكا

وكان المنتخب الأخضر قد خاض لقاء ودي سابق مع منتخب أوكرانيا أمس الجمعة 23 مارس، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما تمكن اللاعب الدولي فهد المولد من عودة منتخب بلاده إلى المباراة وإحراز هدف التعادل، لينتهي اللقاء بنتيجة (1-1).

مواعيد المباريات الودية في كأس العالم..

ويعد المنتخب السعودي أحدي منتخبات المجموعة الأولى، تلك التي تأهلت إلى مونديال روسيا، ويقع في نفس المجموعة منتخب مصر وأورجواي ومنتخب روسيا صاحبة الأرض والمستضيفة للبطولة، ومن المقرر بدء تصفيات كأس العالم في مطلع شهر يونيو المقبل 2018، وتبدل كافة المنتخبات قصاري جهدها لإثبات ذاتها وإظهار جدارتها وأحقيتها بالفوز باللقب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.