موعد مباراة السعودية واليونان الودية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

في إطار ما تقوم به الفرق التي تأهلت للمشاركة في كأس العالم الذي سيتم إقامته الشهر القادم في روسيا، تقوم الفرق بالمشاركة في عدد من المباريات الودية، لمعرفة نقاط الضعف ومحاولة معالجتها، وتعزيز الخطط الهجومية والدفاعية للفريق، وقد تأهل المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم، ويقوم بالمشاركة في عدد من المباريات الودية مع عدد من الفرق العربية والأوروبية، وسوف نتناول في هذا المقال عرض المعلومات الخاصة ب مباراة السعودية واليونان الودية وموعدها والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة السعودية واليونان الودية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

مباراة السعودية واليونان الودية 2018

يلتقى المنتخبان يوم 15 مايو الجاري على ملعب كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية، حيث يستعد المنتخب اليوناني للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية، والذي من المقرر أن ينطلق في سبتمبر القادم، حيث من المقرر أن يلعب مع منتخبات إستونيا والمجر وفنلندا.

على الجانب الآخر يستعد المنتخب  الأخضر للمشاركة في كأس العالم،   المقرر إقامتها الشهر القادم في روسيا، حيث سيلاقي كلا من روسيا وأورجواي ومصر ضمن تصفيات المجموعة، وستكون أولى مبارياته مع المنتخب الروسي يوم 14 يونيو القادم، وقد لاقت السعودية المنتخب الأوكراني وتعادلت معه 1-1، وخسرت أمام المنتخب البلجيكي 0-4، أثناء اللقاءات الودية الشهر الماضي.

أما عن مباراة السعودية والجزائر، فقد أبدى فيها المنتخب السعودي أداءا حسنا، وانتهت المباراة بفوز الأخضر.

اقرأ أيضا

استعدادا لكأس العالم: خريطة المباريات الودية للمنتخب السعودي أمام الطواحين الألمانية واليونان

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة وجدول المباريات لدور ال16

سعر الاشتراك في باقة Bein Sports للتمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018

موعد مباراة السعودية واليونان الودية

يلتقي الفريقان الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم 15 مايو 2018، ويأمل الأخضر في الفوز تحسينا للروح المعنوية للفريقين.

لمحة عن لقاءات السعودية مع اليونان السابقة

التقى الفريقان في مباراة ودية عام 1994، وذلك على الاستاد الأوليمبي بالعاصمة اليونانية أثينا، وقد أحرز المنتخب الأخضر هدفا وحيدا قام اللاعب سامي الجابر بإحرازه من ضربة جزاء في الدقيقة 58، بينما احرز المنتخب اليوناني خمسة أهداف كاملة، وكان يقوم بتدريب الفريق الأخضر المدرب خورخي سولاري (الأرجنتين).

القنوات الناقلة مباراة السعودية واليونان

حتى الآن لم تقم أي قناة بالإعلان عن إذاعة اللقاء، ولكن من المتوقع أن يتم إذاعته على القناة السعودية الرياضية  Ksa Sport

ويسعدنا أن تشارك معنا بتوقعاتك لنتيجة هذه المباراة في التعليقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.