مباراة السعودية والعراق مباشر نصياً في البطولة الرباعية الودية الدولية

يستضيف اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجارى ملعب جامعة الملك سعود بداخل العاصمة السعودية الرياض المباراة الهامة والمرتقبة في كلاسيكو العرب بين منتخب السعودية والعراق وذلك في إطار البطولة العربية الدولية الودية الرباعية، والتي قد إنطلقت إبتداء من يوم الخميس الماضي  وتضم البطولة منتخبي الأرجنتين والبرازيل مع السعودية والعراق وينتظر عشاق الكرة العربية المباراة المنتظرة والهامة بين الفريقين التي يعشقها محبي الدولتين العربيتين.

مباراة السعودية والعراق

وفي بداية المباريات في البطولة الربعاية تلقى المنتخب السعودي هزيمة أمام منتخب البرازيل في إفتتاح البطولة بهدفين نظيفين للفريق الأصفر بينما على الصعيد الأخر خسر المنتخب العراقي برباعية أمام التانكو الارجنتيني لذلك يسعى الفريقين إلى إحراز الثلاث نقاط لكلا الفريقين، فمن المتوقع أن تشهد المباراة ملحمه كروية مميزة من جانب المنتخبين.

مباراة السعودية والعراق

ومن المنتظر أن تلعب مباراة السعودية والعراق مساء اليوم في ملعب الرياض بالمملكة العربية السعودية في التوقيتات التالية الموضحة للجميع.

  • الساعة 9.00 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 8.00 بتوقيت مصر
  • الساعة 9.00 بتوقيت العراق

القنوات الناقلة المجانية للمباراة

مباراة السعودية والعراق
مباراة السعودية والعراق

وسيتم نقل أحداث مباراة السعودية ضد العراق أمسية الاثنين من خلال عدة قنوات وهي: KSA SPORTS 1، وقناة أبو ظبي الرياضية 1، وقناة دبي الرياضية الأولى، وقناة العراق الرياضية، وقناة Dawri Plus 1HD.

صورة أرشيفية لمباراة السعودية والبرازيل

مباراة السعودية والعراق
مباراة السعودية والعراق

تابعونا في موقعنا نجوم مصرية وسوف نرصد لكم النتائج فور بداية المباراة، ومنذ إنطلاق صافرة البداية لكلا المنتخبين العربين السعودية والعراق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.