مباراة السعودية والعراق الودية بالبصرة.. دارك_يالاخضر

مباراة العراق والسعودية  الودية مباشر اليوم حيث يخوض المنتخب السعودى المباراة الودية الثانية له أمام العراق استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 يوم الأربعاء 28/2/2018، ويدخل المنتخب السعودي المتأهل من القارة الآسيوية للمونديال ويأمل في الوصول بالحالة البدنية للاعبين إلى أعلى مستوى، ويلعب منتخب العراق على أرضه ووسط جماهيره ويأمل في تحقيق فوز هام على كبير القارة.

السعودية والعراق

 مباراة السعودية والعراق

ملعب البصرة يتسع ل65 الف متفرج واعتقد الجمهور تجاوز ال70 الف والبعض يشاهد الاحتفال من الأماكن القريبة لنرى ماهو حب وعشق الشعب للكرة وللاخوة السعوديين.

مباراة السعودية والعراق الودية بالبصرة.. دارك_يالاخضر 1 28/2/2018 - 5:00 م

تشكيل السعودية اليوم

التشكيلة الأساسية للأخضر، وليد عبدالله، وعبدالله الزوري، وأحمد عسيري، وسعيد الربيعي، وحسن معاذ، وإبراهيم غالب، وعبدالله الخيبري، ومحمد الكويكبي، ومحمد الشلهوب، وأحمد الفريدي، وحسن الراهب.

مباراة السعودية والعراق الودية بالبصرة.. دارك_يالاخضر 2 28/2/2018 - 5:00 م
تشكيلة السعودية

السعودية يأمل في الفوز في ثاني ودياته: يلعب منتخب السعودية أمام منتخب العراق مباراة ودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ويأمل المنتخب الأخضر في الفوز بثاني ودياته بعدما حقق الفوز في المباراة الودية الأولى أمام منتخب مولدوفا بنتيجة 3-0 على ملعب الجوهرة المشعة.
العراق يسعى لخطف الفوز على الأخضر وسط جماهيره يستضيف المنتخب العراقى منافسه السعودي على ملعب البصرة الدولي، ويأمل منتخب العراق في تحقيق انتصار هام على منافسه وسط جماهيره.ويذاكر أن مباراة المنتخبين في أى بطولة تشهد ندية وإثارة كبيرة في المنافسة بينهم، كما يسعى كلا المنتخبين للظهور بصورة جيدة أمام أبطال أسيا.
أنطونيو بيتزي يسعى لتحقيق الفوز ورفع مستوى اللاعبين: يلعب المدير الفني لمنتخب السعودية الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتحقيق الفوز في ثانى مباراة المنتخب، كما يسعى لرفع كفاءة اللاعبين قبل الوصول لروسيا 2018، ويخوض المنتخب 6 مباريات ودية أخرى قبل السفر الأخير للمشاركة في مونديال روسيا 2018.
ويذكر أن قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخب السعودية ضمن المجموعة الأولى والتي تضم: منتخب روسيا، منتخب مصر، منتخب أوروجواى.

لعبة العراق والسعودية
لعبة العراق والسعودية

موعد مباراة العراق والسعودية  والقنوات الناقلة للمباراة الودية بالبصرة

تقام المباراة الودية الثانية لمنتخب السعودية امام نظيره منتخب العراق يوم الأربعاء 28/2/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة بتوقيت السعودية الدولى، الساعة 7 مساء بتوقيت العراق  وفي الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

السعودية والعراق
السعودية والعراق

القنوات الناقلة للبث المباشر  لمباراة السعودية والعراق

تنقل القنوات التالية لعبة العراق والسعودية الودية على الهواء مباشرة في بث مباشر لمباراة السعودية والعراق القنوات اللي تنقل مباراة السعوديه والعراق

القنوات التي أكدت بث مباراة العراق والسعودية اليوم هي دبي الرياضية الاولى (إستوديو تحليلي) السعودية الرياضية (إستوديو تحليلي) البحرين الرياضية أون سبورت تعرض فور انتهائها العراقية الرياضية (إستوديو تحليلي) الشرقية (HD) الفرات (HD) وعدة قنوات محلية أخرى

بطاقة اللقاء

مباراة العراق والسعودية
التوقيت
  • الساعة 7 مساء بتوقيت العراق والسعودية والكويت وقطر والبحرين
  • الساعة 8 مساء بتوقيت دبى الامارات وسلطنة عمان
  • الساعة 5 مساء بتوقيت المانيا والسويد والدنمارك والنرويج وفنلندا وايطاليا
  • الساعة 4 مساء بتوقيت لندن
  • الساعة 11 صباحا بتوقيت نيويورك وكندا
  • الساعة 3 بعد منتصف الليل بتوقيت استراليا
  • الساعة 5 بعد منتصف الليل بتوقيت نيوزيلندا.
القنوات الناقلة
  • القناة العراقية الرياضية
  • قناة السعودية الرياضية الاولى
  • قناة أبوظبى الرياضية الأولى،
  • قناة MBC sport HD1

مباراة السعودية والعراق

مباراة السعودية والعراق
مباراة السعودية والعراق
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.