نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم الجمعة 10-11-2017 على موقع دوري بلس

  في مباراة من العيار الثقيل يواجه منتخب البرتغال منتخب السعودية في مباراة ودية، وذلك تمهيدا لمباريات كأس العالم التي من المقرر أن تقام مباراة السعودية والبرتغال في روسيا عام 2018 القادم، حيث يقوم منتخب البرتغال باستضافة نظيره السعودي في مدينة لشبونة وفي وسط جماهيره، ويحاول كلا من المنتخبين معرفة نقاط الضعف التي يعاني منها قبل انطلاقة مباريات مونديال روسيا.

مباراة البرتغال والسعودية

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال

🕓 نهاية المباراة 0️⃣ منتخب السعودية 3️⃣ منتخب البرتغال

المنتخب الأهداف اللاعبين
السعوديةنتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم الجمعة 10-11-2017 على موقع دوري بلس 1 10/11/2017 - 10:40 ص
البرتغال نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم الجمعة 10-11-2017 على موقع دوري بلس 2 10/11/2017 - 10:40 ص 3 في الدقيقة 32 مانويل فيرنانديز

في الدقيقة 52 غونكالو غويديس

في الدقيقة 90 جواو ماريو

تعتبر مباراة السعودية والبرتغال واحدة من أقوى المباريات التي تشهدها المنتخبات على مستوى العالم، وخاصة أن كلا منهما يمتلك عدد من اللاعبين ذات قيمه كبيره الذين ظهروا بمستوى متألق في مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وكان منتخب البرتغال قد تمكن بالفعل من الوصول لكأس العالم هذا الموسم بعد أن صعد الأول على مجموعته التي كانت تضم كلا من “سويسرا والمجر وجزر فارو ولاتفيا وأندورا”، وتمكن البرتغال من الفوز بسبعة مباريات من إجمالي عشرة، بينما وقع في فخ التعادل في مباراة واحدة، والجدير بالذكر أن هذه المرة هى المرة السادسة التي تصل فيها البرتغال إلى كأس العالم.

بينما نجحت السعودية من التأهل مباشرة إلى كأس العالم عقب الفوز الغإلى على منتخب اليابان بنتيجة هدف نظيف دون رد، ووصلت إلى النقطة الـ19 داخل مجموعتها، وتساوت في ذلك مع منتخب استراليا، ولكن نجحت في التفوق عليه بفارق عدد الأهداف، يذكر أن هذه المرة هى المرة الخامسة التي تصل فيها السعودية للمونديال لتصبح أكثر دولة عربية تصل إليه.++

السعودية والبرتغال

اكدت بعض المصادر من داخل منتخب البرتغال أن المدير الفنى له قام بإعطاء اللاعب “كريستيانو رونالدو” لاعب ريال مدريد الاسبانى راحة من هذه المباراة نظرا لعدم أهميتها مقارنة بالمباريات القادمة في العام المقبل، بينما تدرب المنتخب السعودى ابتداءا من يوم الثالث من الشهر الجارى على ملعب لشبونة استعداد لهذه المباراة.

موعد مباراة السعودية والبرتغال والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والبرتغال تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الثانية عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة إلا ربع صباحا بتوقيت دولة الإمارات.

تعد مباراة البرتغال القادمة هي الاختبار الثالث  للأخضر السعودي بعد أن سبق له وان فاز على جامايكا بنتيجة 5-2 ثم تعرض لهزيمة قوية من غانا بثلاثية نظيفة في ثاني مباريات الأرجنتيني إدجاردو باوزا على رأس القيادة الفنية للمنتخب السعودي ويسعى باوزا الي تجربة كافة اللاعبين من اجل الوقوف على قائمة المشاركين بالمونديال القادم وفي ظل اهتمام موسع لهذا اللقاء الكبير اعلنت قناة السعودية الرياضية بنقل المباراة عبر شاشتها

كما تنقل قنوات بى أن سبورت الرياضية القطرية مباراة السعودية والبرتغال مباشر يوم الجمعة القادمة.

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم الجمعة 10-11-2017 على موقع دوري بلس 3 10/11/2017 - 10:40 ص

كما ينقل موقع دوري بلس الخاص بعرض أخبار ومباريات الدوري السعودي للمحترفين  مباراة السعودية والبرتغال القادمة  يوم الجمعة

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم الجمعة 10-11-2017 على موقع دوري بلس 4 10/11/2017 - 10:40 ص

السعودية ينجح في التأهل بعد غياب 12 عامأ

نجح المنتخب السعودي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكانت أخر مشاركات منتخب السعودية في كأس العالم عام 2006 والتي أقيمت في ألمانيا، وودع السعودي بطولة كأس العالم من دورالمجموعات بعدما تزيل المجموعة.

وتأهل الأخضر إلى التصفيات النهائية لكأس العالم في روسيا بعدما جمع 19 نقطة في المجموعة الثانية، ونجح في خطف المركز الثاني بالمجموعة والتي شهدت تأهل منتخب اليابان كأول المجموعة بنتيجة 20 نقطة.
وكانت هيئة الرياض السعودية تحت قيادة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضية قد وجهت الدعوة لأبناء شهداء الوطن لحضور مباريات المنتخب السعوى في كأس العالم 2018.

البرتغال تلعب وديتين في أسبوع إستعداداً لكأس العالم

يلعب منتخب البرتغال في إطار الإستعدادات النهائية لخوضه المباريات النهائية في كأس العالم 2018 بروسيا، ونجح المنتخب البرتغإلى في الإلتحاق بالبطولة المقامة في روسيا بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وتشهد المباريات الودية لمنتخب البرتغال مقابلة منتخب السعودية يوم 10 نوفمبر بملعب بلدية دو فون تيلو، وفي 14 من نفس الشهر يستضيف منتخب الولايات المتحدة في ثانى لقاءاته الودية.
وكان المنتخب البرتغالي قد حقق بطولة كأس أمم أوروبا في 2016، واشتراكه في أخر بطولة كأس عالم والتي أقيمت في البرازيل وخروجه من دول المجموعات.

تفاصيل المواجهة الوحيدة التي جمعت السعودية والبرتغال

وسبق لـالأخضر” مواجهة المنتخب البرتغالي في مباراة دولية ودية عام 2006،  تحديداًمارس وكان اللقاء في مدينة دوسيلدورف الألمانية، وكان في إطار استعدادات الأخضرللمشاركة في مونديال ألمانيا 2006.

وكانت نتيجة اللقاء الودي بين السعودية والبرتغال في حينها هوة خسارة الأخضر” على يد البرتغال بثلاثة أهداف نظيفة، سجل هذه الاهداتف  حينها كريستيانو رونالدو هدفين“،  ونونو مانيش هدف“.

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم الجمعة 10-11-2017 على موقع دوري بلس 5 10/11/2017 - 10:40 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of علي أحمد
    علي أحمد يقول

    النتيجة ثلاثه اهداف نظيف للمنتخب البرتغال للاسف هارد لك للاخضر ويارب نعوضها وهذا مجرد مباراة ودية تقيش استعداد اللاعبين

  2. Avatar of Tigar Algimrs
    Tigar Algimrs يقول

    اتوقع المنتخب السعودي