تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال اليوم الجمعة 10-11-2017 والقنوات الناقلة للمباراة الودية الدولية

توقيت مباراة السعودية والبرتغال اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، يحل المنتخب الأخضر اليوم ضيفاً على نظيرة البرتغالي في مباراة ودية وهامة للغاية بين المنتخبين، إستعداداً لتصفيات كأس العالم روسيا 2018، وينتظر جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية أن يشاهدوا تلك المباراة المرتقبة بين المنتخب البرتغالي والسعودي، كما وأن جميع الدول العربية تهتم بتلك المباراة الودية التي تكون ضمن أجندة الفيفا الدولية ومباراة رسمية دولية ودية.

مباراة السعودية والبرتغال اليوم

وتقام المباراة بين السعودية والبرتغال على ملعب ماجلهايس بيسو الدولي في مدينة ليريا البرتغالية، والتي تعد من أجمل المدن الموجودة داخل الدولة البرتغالية، جدير بالذكر وأن المنتخب السعودي سافر إلى البرتغالي منذ سبعة أيام حيث أنه قد سافر يوم الثاني من شهر نوفمبر الجاري، على أن تقام المباراة اليوم الجمعة العاشر من نوفمبر، ويستعد المنتخب الاخضر للمباراة بشدة بعد المعكسر الذي قضاه في البرتغال لمدة سبعة أيام.

توقيت مباراة السعودية والبرتغال اليوم

وقد قام المنتخب السعودي بالقيام بلقاء ودي يوم الثلاثاء الماضي أمام منتخب لاتفيا، وقد حقق الأخضر السعودي الفوز في هذة المباراة بثنائية مقابل لا شيء لمنتخب لاتفيا، وسجل الأهداف كل من مختار فلاته وعلى الزقعان، ويلتقي اليوم المنتخب الأخضر أمام البرتغال على أن يقابل بعدها بلغاريا يوم الإثنين المقبل.

رونالدو يغيب عن مباراة السعودية

مباراة السعودية والبرتغال اليوم
مباراة السعودية والبرتغال اليوم

مباراة السعودية والبرتغال اليوم، من المتوقع أن يكون اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو تواجد في المباراة، ولكن فوجئ المنتخب السعودي بتصريحات للمدرب البرتغالي بعدم إشراك اللاعب في المباراة، ولكن جاء رده أن اللاعب لن يشارك في مباراة السعودية أو مباراة الولايات المتحدة التي تأتي بعدها، وذلك نظراً لإراحة العضلة الخلفية للاعب البرتغالي حفاظاً على سلامته.

تاريخ السعودية والبرتغال في المواجهات

تكون مباراة السعودية والبرتغال الودية التي ستقام اليوم الجمعة 10-11-2017 هي المباراة الثانية بين الفريقين، وقد لعب الفريقان المباراة الأولي مباراة ودية كانت إستعدادً لكأس العالم 2006، في المدنية الألمانية دوسلدورف بنتيجة 3 مقابل لا شيء، وقد أحرز الأهداف في تلك المباراة اللاعب كرستيانو رونالدو هدفين وأحرز الثالث اللاعب لنونو مانيش.

مباراة السعودية والبرتغال اليوم
مباراة السعودية والبرتغال اليوم

والجدير بالذكر وأن المنتخب السعودي حسب تصنيفات الفيفا فغنه ياتي في التصنيف 63 لأجندة الفيفا الدولية، أما منتخب البرتغال ياتي في التصنيف الثالث العالمي، ولكن تلك المباراة التي ستقام اليوم الجمعة الموافق العاشر من نوفمبر الجاري ستكون لها أهمية كبري حيث أنها ستكون نقطة فارقة في تصنيف الفريقين، وخاصة الفريق السعودي، كما وأن المنتخب البرتغالي قد شارك في كأس العالم 6 مرات ولم يفز بها ولا مرة، بينما المنتخب السعودي قد شارك أربع مرات فقط.

وقد أعلن المدرب الفيسو عن جاهزيته الكبرى للمباراة المنتظرة بينة وبين المنتخب البرتغالي المقرر إقامتها خلال ساعات قليلة من الان، وقد أجرى اليوم المدرب محاضرة كبرى بين اللاعبين، ناقش خلال تلك المحاضرة أهم الإيجابيات التي يمتلكها المنتخب السعودي، وأهم السلبيات أيضاً التي من المفروض أن يتم علاجها خلال مباراة اليوم، خاصة وأنها أمام واحد من أقوي الآندية على الصعيد العالمي، ويمتلك أيضاً المنتخب السعودي مواهب كبيرة قد تكون حاسمة لليوم في لقاءة أمام البرتغال، وينتظر الشعب السعودي أن تحدث مفاجأه كبرى تثير فرح السعوديين داخل المملكة.

القنوات الناقلة مباراة السعودية والبرتغال اليوم

مباراة السعودية والبرتغال اليوم، يتحدث الجميع داخل المملكة العربية السعودية حول القنوات التي سوف تنقل أحداث اللقاء المرتقب بين البرتغال والسعودية، ونحن هنا في موقعنا نجوم مصرية نوضح أن قناة بين سبورت إتش دي 4 قد حصلت على حقوق بث تلك المباراة الدوية الدولية بين المنتخبين البرتغالي والسعودي، وسوف نعرض لكم مواعيد اللقاء اليوم.

  • 10.45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولةالكويت وقطر.
  • 11.45 مساء بتوقيت دبى بالامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • 9.45 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • 8.45 مساء بتوقيت دولة البرتغال وايطاليا والمانيا والسويد.
  • 7.45 مساء بتوقيت لندن.

مباراة السعودية والبرتغال اليوم، وفي خلال تصريحات مؤكدة إلى  المدير الفنى الارجنتينى للمنتخب السعودي قد أكد من خلالها أن المنتخب الاخضر سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرتغالي، وسوف يفاجئ جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بأداء الأخضر اليوم خاصة في تلك المباراة القوية للغاية بين الفريقين، وقد تم طرح تذاكر المباراة اليوم بسعر التذكرة الواحدة 15 يورو للفرد البرتغالي أو السعودي.

تحديث.. ساعات قليلة وتنطلق أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب البرتغالي المباراة الودية الدولية المنتظر من جانب المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال

  • إحتفالات الإدارة والجهاز الفني للفريق بتلك المواجهة التي ستجرى بعد ساعات في البرتغال الان
  • بعد قليل تنطلق أحداث شوط المباراة الأول بين السعودية والبرتغال في إستعدادات كأس العالم روسيا 2018
  • دقائق ويتم الإعلان عن تشكيل الفريقين للمباراة المقرر لعبها بعد ساعتين من الوقت الحالي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.