الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10-11-2017 الآن إستعدادات كأس العالم روسيا 2018

مباراة السعودية والبرتغال المقرر إقامتها يوم العاشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، وهي مباراة ودية للفريق الأخضر من أجل الإستعداد لمونديال روسيا 2018، وينتظر جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية تلك المباراة المنتظر بين المنتخبين خاصة وأن كرستيانو رونالدو سيشارك في المباراة بعد الجدل الكبير بين مواقع التواصل الاجتماعي حول موقف مشاركة رونالدو أمام الأخضر السعودي.

تابع مباراة السعودية والبرتغال

ويدخل منتخب البرتغال تلك المباراة الودية كذلك بكامل نجومة إستعداداً لمونديال كأس العالم روسيا 2018، ومن المنتظر أن يقيم المنتخب السعودي معسكر تدريب مخفف قبل أن يتم السفر إلي دولة البرتغال من أجل خوض المباراة المنتظرة في معقل المنتخب البرتغالي.

مباراة السعودية والبرتغال

تابع مباراة السعودية والبرتغال اليوم ومن المنتظر أن تقام المباراة بين السعودية والبرتغال على ملعب مونسييال دي ليريا الذي يقع في مدينة ليريا البرتغالية، وتعد تلك المدينة التي بداخلها الملعب المقام عليه المباراة من أجمل المدن المتواجدة في البرتغال، كما وأن ستاد مونسييال يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، ومن الممكن أن يأتي تفرجون سعوديون لمتابعة المنتخب السعودي في مباراة الإستعداد للمونديل 2017.

تاريخ مواجهات الفريقين السعودية والبرتغال

تابع مباراة السعودية والبرتغال لم يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب البرتغالي إلا مرة وحيدة فقط، وحينها إستطاع المنتخب البرتغالي التغلب على نظيرة السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، وكانت تلك المباراة في 1-3-2006 وأحرز كرستيانو رونالدو هدفين في تلك المباراة بين الفريقين.

توقيت مباراة السعودية والبرتغال

  • 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • 22.00 بتوقيت دبي
  • 22.00 بتوقيت القاهرة

تابع مباراة السعودية والبرتغال، وفي تصريحات مؤكدة إلى المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا الذي قد سبق له تدريب نادي الزمالك المصري من قبل، أن لقاء البرتغال المقرر إقامتة خلال الجمعة الموافق العاشر من شهر نوفمبر هو أهم اللقاءات الودية التي ستكون كإستعداد طيب للمنتخب الأخضر السعودي.

الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10-11-2017 الآن إستعدادات كأس العالم روسيا 2018 1 10/11/2017 - 7:47 م الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10-11-2017 الآن إستعدادات كأس العالم روسيا 2018 2 10/11/2017 - 7:47 م

مباراة السعودية والبرتغال
مباراة السعودية والبرتغال
  • ساعات قليلة على بداية اللقاء المنتظر الودي بين المنتخب السعودي والبرتغالي
  • يقام اللقاء في دولة البرتغال، ويشارك في اللقاء اللاعب كرستيانو رونالدو
  • ينتظر الالاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية اللقاء المنتظر بين الفريقين
  • يتتبفي 3 ساعات على بدابة اللقاء المنتظر بين الأخضر السعودي والبرتغال تابعونا التغطية الكاملة للمباراة
  • أكد مدرب منتخب البرتغال أن اللاعب كرستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة اليوم
  • لم يتم الإعلان عن تشكييل الفريقين حتى الان
  • دقائق على بداية اللقاء المعترف دولياً من الفيفا اللقاء الودي بين السعودية والبرتغال