القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبلجيكا الودية الثلاثاء مجاناً على نايل سات الآن استعداداً لكأس العالم

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة للقاء يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2018، حيث يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا في الصيف المقبل بعدد من المباريات الودية مع المدير الفني الجديد للمنتخب من أجل أن يصل المنتخب السعودي إلي الجاهزية الكاملة، وأن يتعرف المدير الفني الجديد على اللاعبين في هذا التوقيت الضيق، وسيكون هذا المعسكر للمنتخب السعودي مؤثراً في أختيار قوام المنتخب في كأس العالم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبلجيكا

المنتخب السعودي أستدعى العديد من اللاعبين المحترفين في الدوري الأسباني لكرة القدم من اجل هذا المعسكر بالإضافة إلي عدد كبير من اللاعبين المتواجدين بالدوري السعودي للمحترفين، ويبدو أن تجربة احتراف لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم لم تكتب لها النجاح الكافي حيث أن اللاعبون لم يشاركوا حتى الآن مع أنديتهم مما قد يفقدهم لياقة المباريات قبل بداية المونديال الروسي، ويحاول الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستفسار عن السبب الذي يؤدي إلي عدم مشاركة اللاعبين.

وقد أوقعت القرعة المنتخب السعودي في المجموعة بتصفيات كأس العالم إلي جانب المنتخب الروسي مستضيف البطولة، بالإضافة إلي منتخب اوروغواي، والمنتخب العربي المصري، وهي مجموعة متوازنة إلي حد كبير، وستكون جميع النتائج واردة وبقوة، ويلعب المنتخب السعودي مع المنتخب البلجيكي في مواجهة قوية قبل المونديال العالمي.

القنوات الناقلة مباراة السعودية وبلجيكا

مباراة السعودية وبلجيكا الودية ستكون يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة و45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وستكون قناة السعودية الرياضية ناقله لها.

المنتخب السعودي يعول على تلك المواجهة من اجل الاستعداد إلي كأس العالم، حيث سيكون التوقف الدولي المقبل في شهر مايو، وهو ما يؤكد أن هذا المعسكر سيكون حاسم بشكل كبير في اختيارات المدير الفني.

المنتخب السعودي سيعول على المباريات الودية من أجل التجانس بين اللاعبين، ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة بعض المفاجآت من اجل تجربة عدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم، قناة KSA السعودية عى النايل سات ستنقل المباراة على الهواء مباشرة مع ستديو تحليلي خاص به قبل وبعد اللقاء.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل في المباراة الأولي الودية له هذا الأسبوع مع منتخب اوكرانيا بهدف لهدف وسيلعب المنتخب السعودي في مواجهة قوية مع المنتخب البلجيكي، في حالة ظهور أي قنوات أخرى ناقلة للمباراة سنكون متابعين معكم وسوف نضعها لن وسوف نضع ترددها في وقت سيعتمد فيه المنتخب السعودي على عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى.

وقلل أيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي والمنتخب البلجيكي من قوة المنتخب السعودي قبل بداية المباراة في تصريحات صحفية، وهذا من المتوقع أن يكون هناك رد من لاعبين المنتخب السعودي خلال المباراة.

يذكر أن منتخب السعودية قبل تعادل بنتيجة 1-1 مع منتخب أوكرانيا في المباراة الأولى الودية ضمن معسكره التدريبي في أسبانياً،   وذلك ضمن استعدادات كأس العالم.

المنتخب السعودي سيبدأ مباراته بعد قليل ولا زال حتى الآن لم يتم الإعلان عن التشكيلة الرسمية للفريقين لكن من الواضح أن المنتخب السعودي سوف يعتمد على عدد أخر من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية.

المباراة بدات الآن عبر قناة الرياضية السعودية بتعليق عربي مميز، نرجو أن نكن قد وفقنا في عرض تلك المقالة.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.