مباراة السد ضد بیرسبولیس الموعد والقنوات الناقلة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

توقيت مباراة السد القطري وبيرزي الإيراني اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 في مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت الدوحة، حيث تنطلق اليوم مباريات ذلك الدور الذي تستكمل مبارياته غدا بإقامة مباراة فريق كاشيما انتلرز الياباني على ملعبه مع فريق سامسونج الكوري الجنوبي، وسيسعى فريق السد القطري لاستغلال الدعم الجماهيري له في المباراة لتحقيق الفوز بنتيجة تريجه في مباراة الإياب الصعبة التي ستقام في إيران بملعب نادي بيروزي الذي تمكن من تخطي فريق الدحيل القطري في الدور ربع النهائي، بينما فريق السد القطري تمكن من تخطي فريق استقلال طهران الإيراني بنجاح.



السد القطري يستضيف بيروزي في مباراة قوية يسعى فيها لتحقيق فوز يريحه في مباراة الإياب في إيران من أجل بلوغ المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا في مهمة لن تكون سهلة على الفريق القطري الذي تمكن من تحقيق مشوار ناجح حتى الآن في البطولة منذ مباراته الأولى فيها من دور المجموعات الذي تمكن من تخطيه بنجاح متواجدا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق نقطة وحيدة عن فريق بيروزي، حيث خاص السد ست مباريات تمكن فيها من تحقيق أربع انتصارات، وتلقى خسارتين ليتمكن من بلوغ دور الستة عشر ويلاقي فريق الأهلي السعودي متمكننا من تحقيق الفوز في مجموع المبارتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويتمكن من بلوغ الدور ربع النهائي ويتخطى فيه فريق استقلال طهران الإيراني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المبارتين.

السد التقى مع بیرسبولیس الإيراني في البطولة الحالية في مبارتين في دور المجموعات، انتهت المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الجولة الثانية بفوز فريق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة تمكن فيها بغداد بونجاح من تسجيل هدفين بالإضافة لهدف عن طريق بوعلام خوخي، بينما مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب آزادي في الجولة السادسة انتهت بفوز بيروزي الإيراني على ملعبه بهدف دون رد عن طريق مرتضى بور علي سجله بالخطأ في مرمى فريقه، والجدير بالذكر أن الفريق الإيراني تمكن من تجاوز الدحيل في ربع النهائي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



مباراة السد ضد بیرسبولیس

موعد مباراة السد وبيروزي اليوم في تمام الساعة 15:15 توقيت غرينتش، 16:15 توقيت الجزائر، 18:15 توقيت قطر ومكة المكرمة والعراق، والمباراة منقولة حصريا على بي أن سبورت HD3 بتعليق يوسف سيف، بينما قنوات مباراة السد وبیرسبولیس المجانية ستتمثل في قناة irib tv 3 الإيرانية على بدر سات.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد