نتيجة مباراة الزمالك وولاية ديتشا اليوم الأحد 18-3-2018 في إياب دور 32 بالكونفدرالية

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك اليوم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام ولاية ديتشا في إطار مباريات إياب دور 32، حيث سيحل نادي ولاية ديتشا الإثيوبي ضيفاً على الزمالك يوم الأحد الموافق 18 مارس 2018 على ملعب الجيش بالسويس، هي المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق نادي الزمالك أملا في تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء الهام بالنسبة للفارس الأبيض.

مباراة الزمالك وولاية ديتشا

وكان نتيجة مباراة الزمالك وولاية ديتشا في ذهاب دور 32 من البطولة قد أحزنت عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، وذلك بعدما فاز ولاية ديتشا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في إثيوبيا مطلع الأسبوع الماضي.

الزمالك
الزمالك

مباراة الزمالك وولايه ديتشا اليوم في الكونفدرالية

تنتظر الكثير من جماهير الكرة المصرية، وخاصة جماهير نادي الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك وولاية ديتشا في إياب دور 32 من الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيتابع عدد من الجماهير المباراة داخل مدرجات استاد الجيش، بينما سيتابع باقي الجماهير المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة الزمالك في الكونفدرالية، والتي سنقوم بتوضيحها لحضراتكم عبر المقال.

توقيت مباراة الزمالك وولاية ديتشا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وولاية ديتشا في إطار مباريات إياب دور 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2018 مساء يوم الأحد الموافق 18-3-2018 على ملعب الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتاج الزمالك للفوز خلال هذه المباراة لضمان التأهل للدور التالي من البطولة، حيث قدم الفريق الإثيوبي بهدفين مقابل هدف واحد، ويجب أن يفوز الزمالك بنتيجة 1-0 على الأقل حتى يتمكن من الصعود.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

يبحث عدد من المتابعين لمباريات نادي الزمالك عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وولاية ديتشا في الكونفدرالية الإفريقية، حيث أعلنت قناة أون سبورت الرياضية أنها ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة على النايل سات، ويمكنكم ضبط قناة أون سبورت من خلال الرابط التالي:

تردد قناة أون سبورت

قائمة الزمالك لمباراة ولاية ديتشا

أستقر إيهاب جالا المدير الفني لنادي الزمالك على قائمة الفريق، والتي ستخوض مباراة إياب دور 32 من الكونفدرالية، والتي ستكون كالتالي:

أحمد الشناوي – جنش – عمر صلاح – محمود علاء – الونش – إسلام جمال – حمدي النقاز – حازم إمام – طارق حامد – معروف يوسف – عبدالعزيز – دونجا – داوودا – روقا – أحمد توفيق – عماد فتحي – محمد عنتر – أحمد مدبولي – محمد إبراهيم – أيمن حفني – الشامي – باسم مرسي – نانا بوكو.

نتيجة مباراة الزمالك وولاية ديتشا

تأمل جماهير الزمالك أن يحقق نادي الزمالك الفوز خلال المباراة القادمة في الكونفدرالية، ويمكن لجميع متابعينا ترك تعلياقاتكم حول توقعاتكم لنتيجة مباراة الزمالك القادمة أمام ولاية ديتشا الإثيوبي في الكونفدالية.

  1. فوز الزمالك
  2. فوز ولاية ديتشا
  3. تعادل الفريقين

تحديث: أعلن أيمن حافظ،  مدير الكرة بنادي الزمالك أنه قد تم نقل مباراة الزمالك وولاية ديتشا في إياب دور 32 من الكونفدرالية الإفريقية إلي ملعب السلام، وقد كان مقرر أن تقام المباراة على ملعب السويس، كما تم الإعلان عن طرح ألفين تذكرة فقط لحضور المباراة.

تشكيل الزمالك اليوم

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي
  • خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام
  • خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر
  • خط الهجوم: باسم مرسي
نتيجة مباراة الزمالك وولاية ديتشا اليوم الأحد 18-3-2018 في إياب دور 32 بالكونفدرالية 1 18/3/2018 - 8:03 م
تشكيل الزمالك اليوم

تشهد مباراة الزمالك وديتشا اليوم غياب عماد فتحي لاعب نادي الزمالك وصاحب هدف مباراة الذهاب لخضوعة لعملية جراحية، وغياب كاسونجو لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة، ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بشكل هجومي لتعويض الخسارة التي لحقت به خلال المباراة الأولي وتسجيل الأهداف المبكرة.

بدأت مباراة الزمالك وديتشا بشكل هجومي من جانب نادي الزمالك ولكن دون تسجيل أى أهداف لتظل نتيجة مباراة الزمالك اليوم هي التعادل السلبي بدون أهداف.

نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك بنتيجة 1-0 لصالح الفارس الأبيض من ركلة جزاء سددها أحمد مدبولي لتصبح نتيجة مباراة الزمالك وديتشا حتى الآن هى تقدم الزكالك بهدف وحيد.

مع بداية الشوط الثاني نجح أحمد مدبولي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47 إلا أن فريق ديتشا نجح في تقليص الفارق عن طريق اللاعب عبد الصمد محمد في الدقيقة 50 لتصبح نتيجة مباراة الزمالك ضد ديتشا هي 2-1 لصالح الزمالك.

تقترب المباراة من نهايتها ولازالت النتيجة هي تقدم الزمالك 2-1.

خسارة الزمالك بركلات الترجيج بنتيجة 4-3 ويودع نادي الزمالك بطولة الكونفدرالية.