نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27-2-2018 في الدوري المصري

ينتظر عدد كبير من جماهير كرة القدم مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء، والتي تعد واحدة من أقوى المباريات الموجودة في مصر والوطن العربي، ويسعى نادي الزمالك لمواصلة انتصاراته في الدوري، والتي حققها في الفترة الأخيرة، ويسعى الفريق لاستغلال الروح المعنوية الرائعة الموجودة لدى اللاعبين.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتأمل الجماهير العاشقة للفارس الأبيض فوزا جديدا لفريقها الذي اعتاد على الانتصارات في الفترة الاخيرة تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، الذي غير الكثير من شكل الفريق في الفترة الأخيرة، وأعاد الثقة مرة أخرى  للاعبين بعدما فقدوها في الفترة السابقة لخلافة إيهاب جلال.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

ويحل نادي طلائع الجيش ضيفا على نادي الزمالك اليوم الثلاثاء على نادي الزمالك في ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك لمواصلة انتصاراته ليستمر في صراعه على الحصول على المركز الثاني وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعدما فشل في اللحاق بها هذا الموسم، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش
مباراة الزمالك وطلائع الجيش

على الجانب الأخر يدخل نادي طلائع الجيش اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك، وإحراجه مرة أخرى والفوز به بعدما استطاع الفوز على نادي الزمالك في الدور الأول بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب صلاح أمين من تسديدة في منتهى الروعة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، والبحرين، والعاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من عشاق الفارس الأبيض حول الوطن العربي للقاء.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات الخاصة بموقعنا، بادر وشارك معنا توقع نتيجة المباراة وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

بادر وشارك بتوقعك قبل بداية المباراة، لن يتم احتساب أي تعليق من لحظة البداية.

القنوات الناقلة للقاء

وسيتم نقل المباراة على كل من قناة دي إم سي سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت الأرضية والفضائية.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وانتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزهم كل من محمود عبد العزيز، ومحمود علاء، وكابنجو كاسنجو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.