موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 13-9-2018 والقنوات الناقلة

نقدم لحضراتكم موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الأسبوع السادس من الدوري المصري، حيث يلتقي الفريقان على ملعب بتروسبورت وسط أجواء حماسية من جانب كلا الفريقان، فالزمالك يريد تحقيق الفوز للاستمرار في مسيرته نحو لقب الدوري، وخاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهر به الفريق خلال المباراة السابقة أمام أنبي، وأستطاع تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما يريد طلائع الجيش الخروج من الكبوة التي يعيشها خلال هذا الموسم.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش من المباريات القوية بالدوري المصري، فدائماً ما يقدم فريق الجيش مستوي جيد في الكثير من مبارياته أمام الزمالك، حيث سيواجه الزمالك خصم عنيد، بالإضافة لوجود العديد من اللاعبين المهاريين في صفوف الفريق، أما نادي الزمالك فيحتاج للفوز من أجل المحافظة على المراكز المتقدمة حتى لا يبتعد عن المنافسة على الدوري لهذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الخامس حتى الآن برصيد 10 نقاط قبل مباراة الغد، بينما يقع طلائع الجيش في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط، حيث ستكون هناك دوافع قوية للفوز من جانب كلا الفريقين، وهو الأمر الذي سيزيد من قوة وإثارة المباراة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس الموافق 13-9-2018 في الأسبوع السادس من الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في حضور عدد قليل من جماهير الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الأسبوع السادس للدوري المصري، وستكون المباراة منقولة فضائياً من خلال قناة أون سبورت الرياضية، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة النيل الرياضية.

تردد قناة أون سبورت

تحديث: سيحاول جروس المدير الفني لنادي الزمالك الدفع بعدد من عناصر الخبرة في التشكيلة الأساسية للزمالك اليوم ضد طلائع الجيش من أجل السيطرة على مجريات اللقاء، وتحقيق فوز مهم للفريق للمحافظة على سلسلة الانتصارات للفارس الأبيض.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.